الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

العكاسي: سندات الأضاحي إلكترونية بالكامل لمنع التزوير

16867
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

أكد المشرف العام على مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي المهندس موسى العكاسي، أن بيع سندات الأضاحي لحج الموسم الحالي سيكون إلكترونيا بشكل كامل، عبر منافذ للبيع؛ للحد من التزوير، وفقا لـ"عكاظ".

اضافة اعلان

وأضاف "العكاسي"، أن مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي هو جزء من منظومة المشاريع التي تقدمها المملكة لخدمة لحجاج بيت الحرام، وأن الاستفادة تعم جميع حجاج بلدان العالم من هذا المشروع الخدمي غير الربحي، عبر 8 مجازر مخصصة للمشروع في المشاعر المقدسة تعمل لمدة 84 ساعة، منها 7 مجازر مخصصة للأغنام فقط، ومجزرة واحدة للأبقار والجمال.

وحول منافذ البيع، بين "العكاسي" وجود أكثر من 7 منافذ بيع رئيسة تم تحديدها من اللجنة الفنية للمشروع، وهي المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، والمسار الإلكتروني لحجاج الخارج، والموقع الإلكتروني للمشروع، ومنافذ البيع في مؤسسة البريد السعودي، ومصرف الراجحي، وهدية الحاج والمعتمر، وشركة الخدمات الآمنة.

وعن تراجع المعدل السعري لسند الأضحية إلى 450 ريالا بدلا من 490 ريالا للعام الماضي، أوضح أن ذلك يخضع لحالة العرض والطلب السوقية، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي يطرحها الموردون المحليون في المناقصات المقدمة للمشروع.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook