الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة يدشن خدمة إصدار التصاريح إلكترونياً لزيارة المجمع

IMG-20170511-WA0006_m
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

دشن مدير عام مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة الدكتور محمد بن عبدالله باجودة، اليوم خدمة إصدار تصاريح زيارة للمجمع إلكترونياً عبر موقع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الرسمي، بالتنسيق والتعاون بين العلاقات العامة وقسم التطبيقات والخدمات الإلكترونية بمركز تقنية المعلومات بالرئاسة، وذلك من خلال الدخول المباشر على الرابط : https://eservice.gph.gov.sa/DefaultEmp.aspx.

اضافة اعلان

وبين باجودة، أن الجهة الراغبة في زيارة المجمع، عليها أن تتقدم بخطاب موجه لمدير المجمع يتضمن التعريف بالجهة والغرض من الزيارة ليتعرف الزائر على مراحل إنتاج الكسوة والجهود المبذولة في هذا الشأن، ويشمل الخطاب عدد الزوار وجنسياتهم وموعد الزيارة، ثم يُرسل عبر النظام آلياً، ليقوم النظام بإرسال رسالة عبر الهاتف الجوال تفيد أن الطلب تحت الإجراء.

بعد ذلك، تقوم العلاقات العامة بالمعالجة الفنية لإصدار التصريح آلياً، وإشعار طالب الزيارة برسالة نصية يحدد بها حالة الزيارة، سواء بالقبول أو الرفض، وكذلك رقم التصريح وتاريخ وقت الزيارة.

وأكد باجودة، أن هذا الإجراء يأتي لتوفير الوقت والجهد، ويحقق الدقة والجودة، ومواكباً للعصر التقني ومتوافقاً للتحول المؤسسي مع جهود الرئاسة في تحقيق رؤية المملكة 2030م.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook