الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برنامج «موهبة» يختتم فعالياته بجدة.. وأكثر من 10 آلاف ساعة تدريبية للمشاركين

IMG_2552
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

اختتم برنامج موهبة الإثرائي الصيفي 2017، الذي تقدمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" المقام بمدينة جدة، فعالياته.

اضافة اعلان

وكان هذا البرنامج مخصصاً لنخبة من الأبناء الموهوبين من المرحلة المتوسطة على مستوى مدينة جدة، واستضافته مدارس الأندلس، بالشراكة مع "موهبة".

وصرح رئيس البرنامج سلطان بن علي آل مجري، في الحفل الختامي، أن البرنامج - ولله الحمد - هذا العام حقق إنجازات عديدة، وشارك فيه ١٨٠ طالباً موهوباً في خمس مسارات علمية، للروبوت والحاسب والرياضيات وتقنية المعلومات والأحياء والحس والإدراك، واستمتع فيها الطلاب بأكثر من عشرة آلاف وخمسمائة ساعة تدريبية أنجزوا من خلالها٢٠٠ مشروع علمي في مختلف المسارات.

وأفاد بأن الأبناء الموهوبين يحظون بعناية واهتمام المسؤولين في "موهبة"، والتي تسعى دوماً لتأهليهم وتدريبهم ليكونوا بناة للوطن ويحققوا مراتب متقدمة ومشرفة في المنافسات المحلية والعالمية.

يذكر أن برامج "موهبة" الإثرائية المحلية، تعد الخطوة الأولى للانطلاقة والمشاركة بتميز وتحقيق الإنجازات في الفعاليات الأخرى التي ترعاها وتقدمها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع داخل وخارج المملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook