لحماية الرأس والعنق.. «المرور» يوضح طريقة ضبط مساند المقاعد في المركبةخلال حفل تكريم أصدقاء «بلدي الرياض».. الأستاذ خالد العريدي : جميع سكان مدينة الرياض هم أصدقاء للمجلس البلديمواطن يوثّق مجموعة من «الضباع المفترسة» أمام منزله.. وهكذا تعاملت «الحياة الفطرية» معها«حساب المواطن»: لهذه الأسباب قد يتوقف الدعم عن المستفيدين10 نصائح ذهبية تضمن لك السيطرة على إدمان طفلك على الإنترنت«غرفة المدينة» تعلن عن 15 وظيفة شاغرة.. التفاصيل ورابط التقديمحيل ذكية.. مواطنة تكشف ألاعيب وممارسات سماسرة الشهادات الدراسية (فيديو)رجل أعطى زكاته لشخص لتوزيعها ثم ضاعت أو سرقت فهل تبرأ ذمته؟.. الشيخ «المنيع» يُجيب (فيديو)«متحدث التجارة» يحذر من متاجر إلكترونية وهمية عبر «واتساب أعمال»تعرف على تقنية «مفتاح الأمان» لضمان حماية حساباتك وبياناتك (فيديو)«تعليم الرياض» يدعو الطلاب والطالبات إلى المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقةتلاوة خاشعة للشيخ «ياسر الدوسري» من صلاة العشاء بـ«الحرم المكي»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:57 ص
الشروق
06:20 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى وينفذون جولات مشبوهة واستفزازية بالمسجد

عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى وينفذون جولات مشبوهة واستفزازية بالمسجد
0

تواصل – واس:

اقتحم عشرات من المستوطنين الصهاينة، اليوم، المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة.

وأفادت مصادر فلسطينية في القدس أن 136 مستوطناً صهوينياً، وعبر مجموعات صغيرة، اقتحموا المسجد الأقصى في الفترة الصباحية، ونفذوا جولات مشبوهة واستفزازية في المسجد.

وأشارت المصادر إلى أن عضو الـكنيست الصهيوني المتطرف يهودا غليك، وعدداً من غلاة المتطرفين أدوا طقوساً تلمودية أمام المسجد الأقصى من جهة باب القطانين، وسط حراسة مشددة من عناصر الوحدات الخاصة في شرطة الاحتلال.

وقالت “إن عدداً كبيراً من الفلسطينيين تواجدوا في المسجد وينتشرون بحلقات علم في باحات ومصليات المسجد الأقصى”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x