مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 27 جمادى الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:05 ص
الشروق
06:23 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:24 م
المغرب
05:51 م
العشاء
07:21 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الصندوق العقاري: 6 شروط لتنازل المستفيد من التمويل لأحد أقاربه

الصندوق العقاري: 6 شروط لتنازل المستفيد من التمويل لأحد أقاربه
7

تواصل – الرياض:

قال صندوق التنمية العقاري، إن هناك ستة شروط يجب توافرها لتنازل المستفيد عن قرض التمويل الصادر له لأحد أقاربه من الدرجة الأولى “الأب، الأم، الأخ، الأخت، الابن، الابنة”.

وأوضح الصندوق أن هذه الشروط تتضمن، أن يكون المراد التنازل له موظف أو موظفة، وفي حال كان الأب أو الأخ أو الابن متزوجاً يشترط أن يكون عمره أكثر من 21 عاماً، وفي حال كان التنازل لأخ أو ابن أعزب يشترط أن يكون عمره أكثر عن 24 عاماً.

كما تضمنت الشروط أيضاً أن يكون المراد التنازل لها أم أو أخت أو ابنة أرملة، وفي حال كانت الأم أو الأخت أو الابنة مطلقة يشترط أن يمر على طلاقها سنتان، وفي حال الأخت أو الابنة التي لم يسبق لها الزواج يجب ألا يقل عمرها عن 40 عاماً.

وأشار مصدر بالصندوق إلى أن هناك متطلبات لتقديم طلب التنازل وهي: تعبئة استمارة لجنة دراسة الطلبات، وصورة من بطاقة الهوية الوطنية للمقترض، وصورة من بطاقة هوية المراد التنازل له، وتعريف بعمله وعنوانه، وتعبئة نموذج إقرار من سمة لمن يراد التنازل له وتعريف براتبه، وتقديم كشف لحسابه لمدة 3 أشهر. حسب “المدينة”.

أضف تعليق

التعليقات (٧)اضف تعليق

  1. ٧
    زائر

    شروط تعقيدية لايراد منها مصلحة المواطن أو المواطنة ماذنب المطلقة أن يمضي على طلاقها سنتان ماذنب الذي لم يتزوج من الأخ أوالأخت أن يكون العمر أكثر من أربعين سنة

  2. ٦
    زائر

    ياخى انا اطالب

  3. ٥
    زائر

    الشروط جميعها تعني انك ايها المواطن الغير موظف فوق همك وعدم وجود وضيفه لك عليك ان تتنازل بالقرض لاحد اقربائك لانك غير موضف ولا تستحق القرض واجلس بالايجار لين توافيك المنيه ويضيعون اطفالك مهزله مايحصل من شروط صندوق التنميه يجب المساواة بين المواطنين وعدم اشتراط الوظيفه لان هناك من لايملك وضيفه وهمه تامين اطفاله بمنزل

  4. ٤
    زائر

    لماذا لا يكون للزوجة حق التنازل فهي اولى

  5. ٣
    زائر

    والزوجة مالها حق

  6. ٢
    زائر

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  7. ١
    زائر

    من وضع الشروط هذي ماعنده ضمير ولا امانه ومتوفر عنده كل مقومات الحياه واتمنى زوالها منه

المشاركة عبر
x