الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أسرة الطفلة المغتصبة بالطائف: هذه علاقتنا بالمجرم.. ولن يشفي صدورنا غير القصاص

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الطائف:

طالبت أسرة الطفلة الباكستانية المغتصبة بتطبيق القصاص العاجل على الذئب الأفريقي الذي قام بخطف ابنتهم واغتصابها بالقوة في أحد البيوت المهجورة  في "خرابة شرقوق" بحي العقيق، بالطائف.

اضافة اعلان

وأكدت أسرة الطفلة أنها لن ترضى بغير القصاص من الجاني، مشيرة إلى أنه كان جارهم قبل شهور عدة، وانتقلت أسرته من شرقرق العقيق.

ووفقا لـ "عكاظ" فقد أكدت والدة الطفلة "سجى"  أن ابنتهم الصغيرة أصبحت تتخوف من أي شخص غريب يزورها، مبينة أن طفلتها خاضعة للعلاج حتى الآن تحت يد فريق طبي يتابع حالتها.

وعن مشاعر الوالدة وألمها الكبير قالت الأم "الفاجعة آلمتنا بشكل أكبر مما يتصوره أحد" وأكدت أنه "لن يشفي صدرها إلا أن تشاهد قصاص المجرم بعينها".

ووفقا لتأكيدات مصادر صحفية فإن مسرح الجريمة في خرابة شرقرق التي تغص بالنفايات، تبدو خالية تماما من أي رقابة أو تأمين على أبوابها.

وكان المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي القرشي قد أكد في وقت سابق أن مركز شرطة السلامة بالطائف تلقى بلاغا بتاريخ 23/ 11/ ١٤٣٨، عن اختفاء طفلة مقيم من جنسية آسيوية (7 أعوام) لنحو الساعة ثم وجدت لاحقا ملقاة بالقرب من منزل ذويها.

وأوضح القرشي أن الفتاة تعرضت للاغتصاب من قبل مجهول وكانت غائبة عن الوعي، ونقلت للمستشفى، ولم تدل بأي معلومات نظرا لسوء حالتها النفسية والصحية.

وبعد التحريات المكثفة تم التوصل إلى الجاني واتضح أنه مقيم أفريقي في العقد الثاني من العمر ومن أرباب السوابق، وعند سماع أقواله أقر بالاعتداء على الطفلة، وأنه كان تحت تأثير المسكر، وأنه قام باستدراج الفتاة إلى خرابه بحي شرقوق بالطائف وقام بارتكاب جريمته ثم فر هاربا.

وشغلت القضية الرأي العام على مدار الأيام الماضية، فيما طالب مواطنون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بتطبيق أقصى العقوبات على المجرم الذي ارتكب الجريمة حتى يكون عبرة لغيره.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook