السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدير إنشاءات مترو الرياض: نعمل بأكبر مشروع بنية تحتية في العالم

image (38)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامر محمد:

وصف "أويني ماكبر ايد ـ مدير إنشاءات أيرلندي يعمل في مشروع "مترو الرياض" المشروع بأنه من أكبر مشاريع البنية التحتية في العالم، وأنه تكلفته تصل إلى نحو 20 مليار دولار.

اضافة اعلان

وذكر "ماكبر ايد" في تصريحات لصَحِيفَة "أيريش تايمز" الأيرلندية أن المشروع تبلغ تكلفته المتوقعة 20 مليار دولار، وأنه يعمل مع زملائه على بناء نفق جديد يتألف من 6 خطوط مترو في مشروع يمتد 176 كِيلُومِتراً في أنحاء المدينة والذي يشمل 85 محطة، ومن المتوقع أن يتم افتتاحه في 2022م.

ولفت إلى أن نحو 20 أيرلندياً مازالوا يعملون حَالِيَّاً في المشروع الذي يضم نحو 20 ألف عامل، مُضِيفَاً أن من يعمل في المملكة عليه أن يحترم ثقافتها فالمملكة تحرم شرب الكحوليات.

وعن حياته الشخصية، قَالَ المدير الأيرلندي "قدمت للمملكة مُنْذُ ثلاث سنوات وتحديداً في أكتوبر 2014م، وحين وصلت للرياض كانت درجة الحرارة وقتها آخذة في الهبوط، لكنني استغرقت أسابيع قليلة في عملية التكيف مع المناخ في المملكة، وكنت أظن أنني لن أتمكن من التكيف مع درجة الحرارة المُرْتَفِعَة لكنني الآن في الصيف الثالث بالمملكة ودرجة الحرارة حَالِيَّاً 47 درجة مئوية، والعام الماضي سجلت درجات الحرارة رقماً قياسياً بوصولها إلى 56 درجة.

واختتم كلامه بأنه يلعب الجولف، ويشارك في مسابقات خليجية، كما يقضي عطلات نهاية الأسبوع كل 3 أو 4 أسابيع في دبي.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook