بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدةحرس الحدود: إحباط تهريب كميات من الحشيش المخدر بجازان.. والقبض على 12 مهرباً«الصحة» تقدم نصيحة مهمة للجميع عند تناول الأطعمة3 صواريخ “كاتيوشا” تستهدف معسكراً أمريكياً بمطار بغداد«النيابة العامة»: السجن والغرامة 100 ألف ريال لمزاولي المهن الصحية دون ترخيصاستشاري يحذر مرضى السكري من التعرض لجلطات القلب في هذه الحالةالديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز ابن تركي آل سعوددراسة تكشف عن مشروبات تساعد في التخلص من الأرقللوقاية من «كورونا».. «الصحة» تُحذّر من لمس الوجه أثناء التواجد خارج المنزلمع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.. طبيب يحذر من 3 طرق لانتقال عدوى «كورونا» في المدارس
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:04 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:28 م
العشاء
07:58 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

العقيّل: «هيئة الأوقاف» نقطة تحول ودفعة تنموية للمملكة

العقيّل: «هيئة الأوقاف» نقطة تحول ودفعة تنموية للمملكة
0

تواصل – فريق التحرير:

أكد عبدالرحمن بن محمد العقيّل مدير تطوير العمل الخيري في أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي ومستشار اللجنة الوطنية للأوقاف بمجلس الغرف السعودية، أن عقد الاجتماع الأول لمجلس إدارة الهيئة العامة للأوقاف هو نقطة تحول في تاريخ الأوقاف بالمملكة نظراً لتفعيل الهيئة وممارسة مهامها وفق نظامها.

وأضاف العقيل، أنه بعد تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للأوقاف انتقلت اختصاصات الإشراف على الأوقاف من وكالة الوزارة للأوقاف التابعة للشؤون الإسلامية إلى الهيئة، وأولى أولويات الهيئة العامة للأوقاف في هذه المرحلة العمل على تمتين بنائها الداخلي، ومأسسة عملها وفق أسس قوية تجعلها قادرة على القيام بدورها.

وتابع قائلاً: “إننا متفائلون بمستقبل مشرق للأوقاف في ظل نظام محفز للهيئة العامة للأوقاف؛ لأنها ستعمل على تنظيم وتطوير وتنمية القطاع الوقفي وتعزيز دوره التنموي”.

وأشار العقيل إلى أن الهيئة العامة للأوقاف ستكون أحد الروافد الرئيسية والمحورية لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في هذه البلاد المباركة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x