الديوان الملكي: وفاة الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيزأول دولة أوروبية تعيد الإغلاق التام لاحتواء الموجة الثانية من «كورونا»انخفاض سعر خام «برنت» ليسجل 42.4 دولاراً للبرميل«التجارة»: 83 ألف متجر إلكتروني مسجل بمنصة «معروف».. وهذه أبرز الأنشطةإليك.. قائمة بأطعمة غنية بالكالسيوم لعلاج هشاشة العظامجامعة نجران تفتح التسجيل في «دبلوم الموارد البشرية» لذوي الإعاقةيساعد في نمو الشعر ويعالج الأمراض الجلدية.. فوائد صحية مذهلة لـ«فيتامين B10»بالفيديو.. صواعق رعدية تضرب ولاية فلوريدا الأمريكية«الموارد البشرية»: يُمكن نقل خدمات العامل دون موافقة صاحب العمل في هذه الحالة«يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ»..تلاوة للشيخ «الجهني» من صلاة الفجرمختص هندسي يكشف أسباب الهبوط الأرضي في مواقف برج «الخبر»«المصلح»: العمل الصالح لا يمكن أن يكون مقبولاً إلا إذا توفر فيه شرطان (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:35 ص
الشروق
05:54 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:55 م
المغرب
05:22 م
العشاء
06:52 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بعد رحلة علاجية بالخارج.. مدير الأمن العام «الهلال» يعود للرياض

بعد رحلة علاجية بالخارج.. مدير الأمن العام «الهلال» يعود للرياض
0

تواصل – الرياض:

بعد رحلة علاجية خارج البلاد، وصل مدير الأمن العام الفريق سعود الهلال للعاصمة الرياض لاستئناف عمله.

وكان “الهلال” قد تعرض لوعكة صحية في صباح أول أيام عيد الفطر، ونقل إلى مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة؛ ومن ثم إلى مستشفى التخصصي بالرياض، حيث قضى عدة أيام في العناية المكثفة، وبعدها غادر خارج المملكة لتكملة رحلة علاجه.

الجدير بالذكر، أن وزير الداخلية كلف مساعده لشؤون العمليات الفريق أول سعيد القحطاني، بالإشراف على الأمن العام لتسيير الأعمال حتى شفاء الفريق الهلال.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x