بالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»فيديو صادم.. عمالة وافدة تجمع دقيق فاسد من صندوق قمامة بالدمام«باحث صحي»: هؤلاء المرضى يتوجب عليهم زيارة الطبيب قبل رمضان (فيديو)بعدما قفزت فوق 61 ألف دولار.. تراجع مفاجئ في سعر عملة «بيتكوين»«التحالف»: تدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه جازانتحري رؤية هلال شهر رمضان مساء اليوم.. و«الخضيري» يتوقع تعذر رؤيته«المالية» تُطلق بوابة إلكترونية لخدمات الأفراد عبر تطبيقات الهواتف الذكيةخلال 9 ثوانٍ فقط.. سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تعرّف على أعراض نقص «المغنيسيوم» في الجسم

تعرّف على أعراض نقص «المغنيسيوم» في الجسم
0

تواصل – وكالات:

أَوْرَدَتْ مجلة “إيلي” الألمانية أن المغنيسيوم يتمتع بأهمية كبيرة لوظيفة العضلات والأعصاب والإنزيمات، موضحة أن أعراض نقص هذا المعدن المهم تتمثل في التقلصات العضلية، وضعف التركيز، والصداع، والتعب، والاضطراب الداخلي.

وأَضَافَتْ المجلة المعنية بالصحة والجمال في موقعها الإِلِكْتُرُونِيّ أن نقص المغنيسيوم يرجع إلى أسْبَاب عِدَّة، منها: الإفراط في ممارسة الرياضة، والتوتر النفسي، والإفراط في تناول السكر والقهوة.

ولمواجهة نقص المغنيسيوم، تنصح “إيلي” بتناول الأطعمة الغنية به، ألا وهي: الموز، والأفوكادو، والفاصولياء، وبذور القرع العسلي، والمكسرات، والكاكاو. كما يمكن اللجوء إلى تناول المكملات الغذائية، ولكن تحت إشراف الطبيب. وتحتاج المرأة إلى 300 مِلِّيجرام من المغنيسيوم يَوْمِيّاً، في حين يَحْتَاج الرجل إلى 350 مِلِّيجراماً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x