الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«يوتيوب» يضيف قسم «الأخبار العاجلة» لنسخة الويب وتطبيقه المحمول

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

بدأ موقع مشاركة الفيديو الشهير يوتيوب اختبار قسم جديد على نسخة الويب وتطبيقه على الأجهزة المحمولة، يعرض للمستخدمين الفيديوهات الخاصة بالأخبار العاجلة، وفق ما أفاد عدد من المستخدمين على الإنترنت.

اضافة اعلان

ورصد موقع "أندرويد بوليس Android Police"، المتخصص في أخبار نظام التشغيل أندرويد، هذه الميزة الجديدة، إذ قال: "تكون معظم عمليات التحديث من جانب الخادم ليوتيوب محدودة إلى حد ما، ولكن يبدو أن هذا الإصدار الأخير واسع الانتشار".

وأضاف الموقع أن قسماً جديداً باسم "الأخبار العاجلة Breaking News" ضمن الصفحة الرئيسية ليوتيوب ظهر للكثيرين، وهو يضم مجموعة من الفيديوهات التي تتعلق بالأخبار العاجلة حول العالم.

ويظهر في قسم الأخبار العاجلة الجديد 7 فيديوهات بشكل أفقي يمكن التنقل بينها، وتكون تلك الفيديوهات ذاتها بالنسبة للمستخدمين الذين ينتمون إلى منطقة جغرافية واحدة، ويمكن للمستخدم إخفاء هذا القسم من خلال النقر على زر "x" على أجهزة سطح المكتب، أو اختيار "لست مهتماً Not interested" من القائمة التي تظهر أعلاه على الأجهزة المحمولة.

وأشار "أندرويد بوليس" إلى أنه ليس من الواضح بعد إذا كان يوتيوب سوف يعتمد هذا القسم دائماً أو سوف يقتصر على الأوقات التي تكثر فيها الأخبار العاجلة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook