«النفط» يغلق على ارتفاع.. و«برنت» يقترب من 74 دولار للبرميلإحباط تهريب 250 ألف حبة «كبتاجون» من لبنان إلى المملكة«وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَى وَالنَّهَارِ إِذَا تَجَلَّى».. تلاوة شجية للشيخ «السديس» بالمسجد الحرام«شرطة تبوك»: ضبط 10 أشخاص خالفوا تعليمات الحجر الصحي للقادمين من الخارجعمدة «تاروت» يروي ما حصل بينه وبين إرهابي الدمام: حاول قتلي بـ 3 رصاصات (فيديو)التأمينات الاجتماعية والتقاعد تؤكدان: لا تأثير للدمج على مواعيد صرف المستحقات التأمينية والمعاشات التقاعديةتوقعات طقس الأربعاء.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على 7 مناطقوزير المالية يوضح مزايا دمج المؤسسة العامة للتقاعد في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية«وزارة الدفاع» تطرح وظائف فنية وحرفية وعمالية بإدارة تشغيل وصيانة المنشآت العسكريةجدة.. إتلاف 104 مراتب و200 كجم من «مخلفات الإسفنج المستعمل» (صور)مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفينهل يُسمح بشرب الماء في حمية «الصيام المتقطع»؟.. طبيب يوضح
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:32 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:43 م
العشاء
08:13 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«أمن الحج» يُعيد أكثر من 120 ألف مقيم لا يحملون تصاريح

«أمن الحج» يُعيد أكثر من 120 ألف مقيم لا يحملون تصاريح
0

تواصل – مكة المكرمة:

كشفت قوات أمن الحج في تقريرها الإحصائي، اليوم، عن إعادة أكثر من 120 ألفاً من المقيمين في المملكة الذين لا يحملون تصاريح حج من خلال عدة مراكز ضبط أمني هي: التنعيم والشميسي القديم والكر والكعكية والشميسي الجديد، إضافة إلى مركز الضبط الأمني في البهيتة.

وأبان التقرير الإحصائي الذي صدر بتاريخ 25 / 11 /1438 هــ أن عدد المركبات التي تم حجزها أكثر من 61 ألفاً و600 مركبة حتى تاريخه، وبيّنت قوات أمن الحج أنها سترفع وتيرة أدائها في الأيام المقبلة باستحداث نقاط أمنية ومرورية على الطرق المتجهة لمكة المكرمة.

وأكدت ضرورة تعاون المواطنين والمقيمين مع رجال الأمن لتوفير بيئة ملائمة للحجاج النظاميين واستفادتهم من المشاريع والتسهيلات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين كل عام، مشددة على الجميع بأهمية الحصول على تصريح الحج قبل المبادرة والسفر إلى مكة المكرمة والالتزام والتقيد بالأنظمة المحددة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x