الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مقتل 19 من ميلشيات الحوثي في معارك عنيفة على الشريط الحدودي

medium_2017-08-17-6df9c898ef
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات

كشفت مصادر عسكرية عن مقتل نحو 19 مسلحاً من ميليشيات الحوثي في عمليات تصدٍّ وهجوم قامت بها القوات المسلحة السعودية مؤخراً.

اضافة اعلان

وأوضحت المصادر وفقاً لـ"الوطن"، أن القوات المسلحة تمكنت من صد عدة هجمات للميليشيات الحوثية وعناصر الرئيس المخلوع على عبد الله صالح على مواقع عسكرية، ما أدى لاندلاع معارك عنيفة على الشريط الحدودي، وقُتل على إثرها 19 انقلابياً حوثياً.

وأكدت المصادر أن القوات السعودية المشتركة أحبطت هجوماً انتحارياً للميليشيات الحوثية وحلفائهم أمس، بأكثر من خمس عربات مفخخة، على أحد المواقع لمحاولة السيطرة على الموقع لتنفيذ هجماتهم على المملكة، حيث نجحت القوات في تفجير العربات المفخخة وقتل من فيها وعددهم 8 وجرح آخرين.

وأشارت إلى أن طائرات الأباتشي دمرت 7 آليات عسكرية تابعة للانقلابيين كانت محملة بالذخائر أثناء اقترابها من الحدود السعودية، وألحقت بها خسائر فادحة، واستهدفت ثلاث راجمات للصواريخ تتبع للميليشيات الحوثية.

ولفتت إلى أن بعض المعارك لا تزال جارية في محيط بعض المناطق التي لا يزال مسلحو الميليشيات الحوثية وحلفاؤهم يتحصنون فيها داخل الأراضي اليمنية القريبة من الحدود، مؤكدة أن هذه المعارك خلفت 11 قتيلاً في صفوف الانقلابيين خلال الاشتباكات التي دارت فجر أمس.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook