خبير اقتصادي يوضح تأثير زيادة «ضريبة القيمة المضافة» على السوق العقاريةنجل «حميدان التركي» يكشف 3 خيارات متاحة للجنة الإفراج عن والده.. وتفاعل واسع بـ«تويتر»  تنبيه مهم من «المرور» بشأن ضبط مخالفات عدم وجود تأمين للمركبةشرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص امتهنوا سرقة المقيمين تحت تهديد السلاحتوقعات بأمطار غزيرة وجريان للسيول في عسير.. تنبيهات مهمة من الدفاع المدني«شؤون الحرمين» تُعلن عن وظائف شاغرة لحملة الماجستير والدكتوراه.. الشروط ورابط التقديم«أبشر»: عودة خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية للعمل بعد إصلاح الخلل الفني3 آلاف ريال شهرياً.. بدء صرف مخصصات دعم المواطنين العاملين في أنشطة «نقل الركاب»الذهب يستقر عند أعلى مستوى له منذ 8 سنواتبأكثر من 3 آلاف منشطٍ توعوي.. «هيئة المدينة» تُفعل مشاركتها بحملة «خذوا حذركم»ماذا تفعل إذا وجدت هذه الإصابة بذبيحة الأغنام؟!«الجوازات»: الإعلان عن آلية تمديد المبادرات المتعلقة بتأشيرات وإقامات الوافدين قريباً
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الليث.. «كفى» تساعد كبار السن للإقلاع عن التدخين بقرية «ربوع العين» (صور)

الليث.. «كفى» تساعد كبار السن للإقلاع عن التدخين بقرية «ربوع العين» (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

قدمت جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بالليث برنامجاً تثقيفياً بِعُنْوَان: (أضرار التدخين) وذلك لـ60 شَخْصَاً من كبار السن بقرية ربوع العين.

وبين مدير جمعية كفى بالليث وسام المهداوي أن برنامج أضرار التدخين هو ضمن حملة (محو الأمية – تعليم الكبار) بالشراكة مع إدارة تعليم الليث ممثلة بقسم تعليم الكبار في قرية ربوع العين، وتهدف كفى من خلاله إلى توعية هذه الفئة الغالية بضرورة ترك السموم التي تحصد آلاف الضحايا من كافة الأعمار بالمملكة.

وقال المهداوي إن العشرات من كبار السن أعلنوا إِقْلاَعهم عن التدخين وسألوا أخصائي التثقيف بكفى خالد البلخي عن كَيْفِيَّة التخلص من التدخين وأفضل طرق العلاج، مقدمين شكرهم للجمعية على زيارتها للقرية واهتمامها بصحة أبناء الوطن، وفي ختام البرنامج جرى تكريم كفى والجهات المشاركة في البرنامج.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x