السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حائل.. مركز رعاية الأطفال المعوقين يحتضن برنامج تزويد الجمعيات بكراسي ذوي الإعاقة (صور)

Screenshot_14
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
اضافة اعلان

تواصل - سعود الرفاع:

احتضن مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بمنطقة حائل، حفل برنامج تزويد الجمعيات كراسي ذوي الإعاقة 2017م من مصرف الراجحي بالتعاون مع نادي المَسْؤُولية الاجْتِمَاعِيّة بجامعة الملك سعود، حيث بلغ عدد الكراسي 40 كرسياً.

وتمت الاحتفالية بحضور عدد من أطفال المركز ونخبة من الأعيان والمنشدين والإعلاميين بالمنطقة، كما تم خلال الحفل التطرق لمخاطر الإعاقة وأسْبَابها، والتعريف بخدمات المركز التي يوفرها للأطفال المعوقين بالمنطقة، وقد تم خلال الاحتفال تجربة الجلوس على الكرسي وأخذ الصور التذكارية مع الأطفال المشاركين بالاحتفالية.

وأَوْضَحَ مدير المركز عبدالله بن عبدالرحمن العجلان، أن برنامج تزويد الجمعيات كراسي ذوي الإعاقة 2017م من مصرف الراجحي وجامعة الملك سعود يعتبر من البرامج الخيرية والتي تعود بالنفع لذوي الإعاقة من أطفال المركز.

وبين أنه تم إِقَامَة برنامج جرب الكرسي ضمن الاحتفالية والذي يعد من أبرز برامج المركز التوعوية، والتعريفية بقضية الإعاقة؛ بهَدَف حشد الدعم المجتمعي لهذه القضية، والحد من آثارها السلبية على المعوقين وكل أَفْرَاد المجتمع.

وأَعْرَب عن شكره وتقديره لكل الشخصيات الذين حرصوا على المشاركة في هذه الفاعلية، والمساهمة في التوعية بالمعاناة التي يعيشها المعوق في حياته اليومية خلال تحركه بالكرسي، وما يواجهه من عقبات في الطرقات والممرات غير المهيأة للمعوقين، مُشِيدَاً بالدور الذي يقوم به مصرف الراجحي وجامعة الملك سعود لدعم ذوي الإعاقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook