آخر تطورات قضية «حميدان التركي».. النقل للعزل الانفرادي بعد جلسة الإفراج المشروطهل يحق لبائع أرض غير مسجل في نظام الضريبة المضافة تحصيلها؟.. «الزكاة والدخل» توضح  مع ارتفاع الحرارة.. تحذير من 5 عقارب يزداد انتشارها في فصل الصيفبعد الموافقة على «نظام التوثيق».. نقل توثيق عقود الزواج والطلاق إلى «كتابات العدل»ابتكار أول مكيف هواء قادر على قتل فيروس «كورونا» بهذه الطريقةبالفيديو.. استشاري يصحح مفاهيم خاطئة عن استخدام «الكورتيزون»«الغذاء والدواء» توضح طريقة معرفة المنتجات الدوائية والتجميلية المسجلة «الزعاق» يوضح أكثر فترة ارتفاعاً بدرجات الحرارة خلال فصل الصيفبالفيديو.. مشاهد رائعة لـ«شلال الوهيده» بجبل القهر في جازانمصادر: رفض توصية بالسماح للمحاسبين القانونيين للترافع في المنازعات الضريبيةتوقعات «الأرصاد»: أمطار على 3 مناطق.. ورياح مثيرة للأتربة على 6 أخرىنجل حميدان التركي يكشف آخر تطورات «الإفراج المشروط» عن والده
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

نائب رئيس مؤسسة حجاج الدول العربية يُطلق حملة التبرع بالدم لـ70 مطوفاً

نائب رئيس مؤسسة حجاج الدول العربية يُطلق حملة التبرع بالدم لـ70 مطوفاً
0

تواصل – فريق التحرير:

أطلق نائ ب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المطوف محمد بن حسن معاجيني، حملة التبرع بالدم لـ70 موظفاً ومطوفاً، والتي نظمتها إدارة الخدمات العامة بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة، وبالشراكة مع بنك الدم المركزي بالعاصمة المقدسة، وذلك ببرج مطوفي العرب 1 بحي أم الجود.

وثمن نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المطوف محمد بن حسن معاجيني، المساهمة الفاعلة في المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة من قبل منسوبيها من مطوفين وموظفين، لافتاً إلى أنها تعتبر ضمن الفعاليات المتنوعة التي تقوم بها مؤسسة حجاج الدول العربية خدمة لوفود الرحمن.

وثمن “معاجيني”، دعم وتوجيهات رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس المطوف عباس بن عبدالغني قطان، مشيداً بجهود المشرف على إدارة الخدمات العامة الدكتور شادي مسكي، والمشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام المهندس المطوف محمد بن إبراهيم بانه على جهودهما لتنظيم هذه الحملة.

بدوره، أوضح عضو مجلس إدارة المؤسسة المشرف على إدارة الخدمات العامة المطوف الدكتور شادي إبراهيم مسكي” أن هذه الحملة تم تنظيمها بالشراكة مع بنك الدم المركزي بالعاصمة المقدسة والتي شارك بها نحو 70 مطوفاً وموظفاً من منسوبي المؤسسة، مشيراً إلى أنه تم ضخ نحو 30 كيلو من الدماء، متقدماً بجزيل الشكر والتقدير لجميع المشاركين في الحملة.

وقال عضو مجلس إدارة المؤسسة المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام المهندس المطوف محمد بن إبراهيم بانه: إن المؤسسة تسعى لتنظيم مثل هذه الفعالية من باب المسؤولية الاجتماعية المنبثقة رسالتها ورويتها، بأن تكون المؤسسة رائدة في برامجها، من خلال النهوض والارتقاء بكافة خدماتها المقدمة لضيوف الرحمن، للوصول إلى مستوى مرموق من العمل المؤسسي، واللائق بمكانتها المهنية من خلال التخطيط السليم و المبرمج لكافة قطاعاتها الداخلي والميدانية.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x