الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تأييد مجتمعي لقرار الهيئة بسحب "العبايات" المخالفة من الأسواق

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

لاقى قرار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، القاضي بسحب "العبايات" المخالفة شرعاً من الأسواق، ترحيباً وتأييداً كبيرين من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

اضافة اعلان

وشهد هاشتاق "#الهيئة_تمنع_العبايات_المخالفة" تفاعلاً كبيراً من المغردين الذين أبدوا تأييدهم لقرار الهيئة، مقدمين شكرهم لأمير الرياض، ورجال الهيئة على ذلك القرار، داعين الله لهم بالتوفيق وأن يصلح حال البلاد.

وقالت ميمونة الهاشمي: "هذا مِن فضل الله، شكراً لمن كَان وراء هذا القرار، أسألُ الله أن يقر عينهُ وأن يُحله دارَ المقامة".

وغردت إيمان حمد القاضي قائلة: "جزى الله الهيئة عنا خير، فبعض العبايات بدلاً من أن تستر، تفتن"، وأضافت مغردة أخرى: "ألا تشعرين بأنك ثمينة، وأن تحافظي على نفسك، وألا تجعلي أي طرف من جسدك لا يظهر؛ ﻷنك ثمينة ليس كل عين رجل تراك".

أما أحمد القحطاني فقال: "شكراً أمير الرياض، أسأل الله تعالى أن يجعلك مفتاحاً للخير مغلاقاً للشر، بورك فيك"، بينما قال محمد الشهيل: "كوني شامخة بحجابك في زمن التبرج، وكلما جددوا لك العباءة جددي لهم الصمود، فأنت في عبادة، لا أسيرة عادة".

وقالت المغردة شريفة العسيري: "الحمدلله.. اللهم سددهم، واحفظ بنات المسلمين.. حقيقة أصبحت محلات العباءات فساتين، ولم يعد من الحجاب إلا اسمه".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook