مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 20 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:06 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

عدسة مواطن توثق تكدس القمامة في ممشى الفريان بالرياض

عدسة مواطن توثق تكدس القمامة في ممشى الفريان بالرياض
2

تواصل – فريق التحرير :

وثق أحد المواطنين بعدسة جواله، تكدس القمامة في ممشى الفريان “مخرج 27” بالرياض، والذي يرتاده الكثير من المواطنين والمواطنات لممارسه الرياضه.

وأرسل المواطن عبر خدمة “المواطن الصحفي” لـ”تواصل” مجموعة صور للممشى تظهر تكدس القمامة وغياب عمال النظافة، وطالب بتكثيف أعمال النظافة من قبل البلدية.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي” وسيتم نشر أي توضيح رسمي أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    بدر

    العيب في الناس اللي تطش النفايات الله يكرمكم ولا العمال تراهم بشر يشيلون ايش ويخلون ايش يقول المثل يد تصلح وعشره تخرب! اقترح يحطون قوانين صارمة على من يرمي النفايات أعتقد بعهدا راح يقل إحتياجنا لعمال النظافة.

  2. ١
    محسن طلال

    بلا والله من قل الوعي وغياب المحاسبة

المشاركة عبر
x