«الداخلية»: سريان السماح لمندوبي التوصيل بالتطبيقات المسجلة العمل على مدار 24 ساعةجامعة الملك خالد تطلق مبادرة للحصول على شهادة معتمدة مجاناً بالمقررات المهاريةرويترز: «المملكة» تتفق مع روسيا على خفض إنتاج النفط.. والأسعار تقفز 10%«الخضيري»: ممارسة الرياضة في مكان محدد بالبيت تفرز «هرمونات السعادة»«الديوان الملكي»: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد «الثاني» بن عبدالرحمن آل سعودبسبب تفشي «كورونا».. الصين تعلن حالة الطوارئ في مدينة حدودية مع روسياالعثور على المواطن المفقود بمحافظة الحريق داخل أحد المساجدالأكثر تداولاً.. مواطن يروي تجربته في «ختم القرآن» خلال 19 ساعة فقطبدعوة من المملكة.. انطلاق اجتماع «أوبك+» الافتراضي لمناقشة استقرار سوق النفطمواطن يوبخ عامل توصيل تجاهل احترازات الوقاية من كورونا (فيديو)جوائز للفائزين.. «تعليم الرياض» يطلق 5 مسابقات عن بُعد لاستثمار أوقات الطلاب«الشؤون البلدية» تنفيذ 130 ألف جولة رقابية لتوفير بيئة آمنة للمتسوقين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:17 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

صدقة عن والدتها.. مواطنة تدشن مؤسسة «خير السعودية» لتفريج كرب المحتاجين

صدقة عن والدتها.. مواطنة تدشن مؤسسة «خير السعودية» لتفريج كرب المحتاجين
5

تواصل – فريق التحرير:

كشفت المغردة أماني الشعلان المعروفة بأعمالها الخيرية عبر منصة “تويتر” عن إثبات صيغة المؤسسة الخيرية “خير السعودية”، مؤكدة أن المؤسسة ستظل متخصصة في تفريج الكرب وإيجاد الحلول التكافلية للمجتمع.

وأوضحت الشعلان، في بيان عبر حسابها على “تويتر”، أن المؤسسة قد تم وقفها عن كل أم مازالت حية على أرض الوطن أو متوفية تحت ترابها الطاهر.

وكانت الشعلان قد بدأت في مبادرتها “خير السعودية” صدقة عن والدتها بتفريج كربة كل يوم والتي استمرت عليها على مدى 6 سنوات لتسهيل المساهمة لتفريج كربة في أي وقت و أي مكان .

مبادرة “خير السعودية” تهدف لمساعدة مثل هذه الأسر فهي تسعى لتسهيل العمل الخيري المنضبط، حيث أصبحت حلقة وصل مباشرة بين كل من يسعى للخير و الأسر المتعففة المحتاجة دون جمع التبرعات.

أضف تعليق

التعليقات (٥)اضف تعليق

  1. ٥
    أم عبدالله

    الله يجزاها خير ويبارك في وقتها وصحتها ومالها وكل مارزقها الله ويسعدها سعادة لاتشقى بعدها أبدا . ويغفر لوالدتها ويرحمها ويسكنها الفردوس الأعلى.. آمين

  2. ٤
    سميرة صالح العبيد

    الله يرحمها رحمه واسعه

  3. ٣
    سميرة صالح العبيد

    الله يجزيك خير

  4. ٢
    ام فيصل

    الله يرحمه في وسع رحمة
    وجزكي كل خير

  5. ١
    ام فيصل

    الله يرحمه ويسكنه فسيح جنة
    وجزكي الله كل خير

المشاركة عبر
x