مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أبا الخيل: برنامج «العمل الحر» يهدف لتسجيل المواطنين في نظام التأمينات (فيديو)

0
 
تواصل – فريق التحرير:

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وصندوق تنمية الموارد البشرية، برنامجا لتحفيز وتشجيع السعوديين والسعوديات ‘‘هدف‘‘ الذين يمارسون العمل الحر بمشاريع ذاتية أو بالاستثمار.

وعليه، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، في اتصال هاتفي مع برنامج ‘‘أخباركم‘‘ على قناة المجد ‘‘إن برنامج العمل الحر برنامج تحفيزي لتشجيع المواطنين للتسجيل في التأمينات الاجتماعية، فضلا عن حمايتهم اجتماعيا هم وأسرهم وتوسيع فرص العمل لهم”.

واستطرد، هذه خطوة أولى وسيلحقها خطوات أخرى بإذن الله كلها تصب في توطين الوظائف وحماية الشباب اجتماعياً وحمايتهم من العمالة الوافدة في السوق.

وأوضح، أن المستفيدين من البرنامج هم جميع المواطنين غير المسجلين في وظائف في القطاع الخاص والحكومي، وكذلك الطلاب، كما أنه يساهم في تغطية كافة الأنشطة التي تدر دخلا سواء خدمية أوصناعية أو تجارية أو أي نوع من النشاطات.

وكشف أن هناك اشتراطات لبرنامج ‘‘العمل الحر‘‘ سيتم الإعلان عنها قريباً، لافتاً إلى أن البرنامج مرن ويرحب بأي شيء يتعلق بخدمة الشباب سواء الطلاب ورواد الأعمال أوالمستثمرين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x