«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شركات طيران تدرس تخصيص أماكن خالية من إزعاج الأطفال

شركات طيران تدرس تخصيص أماكن خالية من إزعاج الأطفال
0

تواصل – وكالات :

أعلنت إحدى شركات الطيران عن ترتيبات جديدة تلائم الاشخاص الذين يتأثرون سلبا من جراء إزعاج الأطفال على متن الطائرات، أو تريد السفر مع العائلة دون الشعور بالقلق من ردود أفعال الأطفال أثناء الرحلات الجوية.

وشرعت شركة “إنديغو” للطيران منخفض التكاليف في تخصيص مناطق هادئة خالية من الأطفال على متن طائرتها، وتخصيص مقاعد للبالغين فقط.

وتباينت ردود الأفعال ما بين مؤيد ومعارض للفكرة التي وصفها البعض بأنها “تمييزية”، إلا أن الشركة من جانبها بررت الإجراء بأنها تريد منح المسافرين مزيدا من الراحة على متن رحلاتها.

وفي الوقت الحالي، لم تقم أي شركة طيران أمريكية بإجراء تغييرات على لائحتها، رغم أن بعض شركات الطيران الدولية، بما في ذلك طيران آسيا والخطوط الجوية الماليزية وخطوط “سكوت” في سنغافورة، قد أدخلت بعض التغييرات على قواعدها في السنوات القليلة الماضية.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x