بالصور.. اختتام مناورات التمرين الجوي «طويق 2» بمشاركة عدة دول عربية«التأمينات» تطمئن المستفيدين بشأن المعاش التقاعدي ونهاية الخدمةارتفاع سعر خام «برنت» ليسجل 74.39 دولاراً للبرميللحماية المعلن والمستفيد.. إعلانات المشاهير على طاولة «النيابة العامة»مسؤول بـ«الموارد البشرية» يكشف فوائد قرار دمج «التقاعد» بـ«التأمينات»(فيديو)بعد تزايد المخالفات..«الأمن العام» يجدد التذكير بعقوبة مخالفة تعليمات العزل والحجر الصحي«الأحوال المدنية» توضح السن الإجباري لإصدار الهوية الوطنية للذكور والإناثتنبيه من الأرصاد لسكان «مكة»: أمطار على محافظتي أضم وميسان حتى هذا الموعد3 جامعات بالمملكة ضمن أفضل 50 جامعة لتسجيل براءات اختراع في العالم«يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ ۚ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ».. تلاوة للشيخ «الثبيتي» بالحرم النبويتوقعات طقس الغد.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة وغبار على 8 مناطقأمانة الرياض: 5 بضائع يتم مصادرتها من الباعة الجائلين لحماية المستهلك
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 7 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وزير مصري يمدح تجربة «التخصصات الصحية» بالمملكة ويؤكد ضرورة الاستفادة منها

وزير مصري يمدح تجربة «التخصصات الصحية» بالمملكة ويؤكد ضرورة الاستفادة منها
1

تواصل – وكالات:

خلال زيارة لوزير التعليم العالي والبحث العلمي المصري الدكتور خالد عبدالغفار، اليوم الخميس، لمقر هيئة التخصصات الصحية في الحي الدبلوماسي بمدينة الرياض، أكد ضرورة الاستفادة من تجربة الهيئة في مجالات التصنيف والتدريب والاختبارات، كما أثنى على دورها في الارتقاء بالقطاع الصحي داخل المملكة.

وزار الوزير المصري مرافق هيئة التخصصات الصحية، واطلع على مراكز الامتحانات وما تقدمه من خدمة للمتدربين إلى جانب قاعات الاجتماعات الرئيسية والفرعية، حيث عبّر عن سعادته بما شاهده من إمكانات وجهود تقوم بها الهيئة لخدمة الممارسين الصحيين.

من جهته شدد الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالنيابة الدكتور سعد بن محمد عسيري، على أهمية وجود تعاون بين وزارة التعليم العالي في مصر و”الهيئة”، مشيراً إلى أن استراتيجية الهيئة تسعى للارتقاء بالعمل لتحقيق الهدف الرئيسي المتمثل في حماية وتعزيز الصحة في المملكة، من خلال الكفاءات المؤهلة على أعلى المعايير وأفضل الممارسات.

وفي نهاية اللقاء، سلم الدكتور سعد بن محمد عسيري، درعاً تذكارية لوزير التعليم العالي والبحث العلمي في مصر، معبراً عن اعتزاز هيئة التخصصات الصحية بهذه الزيارة.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    سعد

    اكيد بيمدح… السعودية تعتبر اكبر حاضنة لاصحاب الشهادات المصرية المزورة

المشاركة عبر
x