وزير الطاقة ينفي تصريح نظيره الروسي عن رفض المملكة تمديد اتفاق أوبك+ وانسحابها منهوزارة التجارة تحذّر : الفقد والهدر الغذائي بالمملكة يبلغ 40 مليار ريال سنويًاتعرّف على أحدث خدمات “العدل عن بعد” التي أُطلقت خلال 14 يوماً الماضيةتعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبتتسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياضبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تايلاندية في الـ91 من عمرها تحصل على البكالوريوس

تايلاندية في الـ91 من عمرها تحصل على البكالوريوس
0

تواصل – وكالات:

أصبحت امرأة تبلغ من العمر 91 عاماً أكبر خريجة سناً في الجامعة بتايلاند، حيث تسلمت درجة البكالوريوس من الملك ماها فاجيرالونجكورن.

وسافرت كيملون جيناكول بصحبة أسرتها لمسافة أكثر من 700 كيلومتر من إقليم فاياو بشمال البلاد إلى جامعة سوكوثاي ثاماثيرات المفتوحة، بالقرب من بانكوك، لتسلم درجة البكالوريوس في علم البيئة البشرية.

وقالت كيملون لمحطة بي بي اس التايلاندية التلفزيونية «لقد كان حلمي دائماً أن أكمل دراستي» مضيفة أنها أنهت دراستها الثانوية، ولكن لم تستطع استكمال تعليمها في ذلك الوقت لأنه لم يكن باستطاعة أسرتها تحمل تكاليف الدراسة.

وأضافت: عندما كنت صغيرة، كنت أحصل على درجات جيدة. وقالت: أستمتع دائما بالقراءة، حتى إنني قمت بشراء كتب لتعليم نفسي حتى أستطيع أن أساعد أبنائي في أداء واجباتهم المنزلية.

وأشارت كيملون إلى أن ما حمّسها لاستكمال دراستها الرسمية عام 2011 هو حصول أبنائها وأحفادها على شهادات جامعية والتحاقهم بوظائف جيدة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x