الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن يوثِّق كارثة صحية في عربة أطعمة متنقلة بالخرج (فيديو)

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ــ فريق التحرير

أثار مقطع فيديو نشره أحد المواطنين عبر اليوتيوب ويكشف فيه تدني مستوى النظافة في عربة "أطعمة متنقلة" تديرها عمالة وافدة، بمحافظة الخرج منطقة الرياض، موجة استياء عارم من قبل المعلقين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اضافة اعلان

ورصد المواطن من خلال مقطع فيديو تدني مستوى النظافة وعدم التقيد بالاشتراطات الصحية، بإحدى عربات "الفود ترك"، التي تديرها عمالة وافدة بمحافظة الخرج في منطقة الرياض.

وظهر المواطن خلال مقطع الفيديو حيث فاجأ العمال على سيارة الطعام المتنقل، وقام بالدخول السريع لغرفة إعداد الطعام والتي اكتشف بها عدة كوارث من بينها، سوء المكان الذي تتم فيه عمليات الطبخ وعدم أهليته لإعداد طعام آدمي يصلح لأن يأكله إنسان بحسب قوله.

كما علق المواطن على رداءة الأواني التي تُستخدم للطهي، فضلاً عن عدم صلاحية الزيت المستخدم، متوقعاً أن يكون قد تم استخدامه أكثر من مرة قبل ذلك.

وحاول المواطن من خلال المقطع إيصال رسالة تحذيرية بضرورة التأكد من نظافة المكان وسلامة الاشتراطات الصحية قبل شراء الوجبات السريعة من عربات "الفود ترك".

بدورهم علق كثير من المواطنين على مقطع الفيديو، بأن تلك الظاهرة متكررة، والسبب الحقيقي وراءها انعدام الضمير عند بعض الكفلاء الذين يهمهم فقط التربح والكسب ولو على صحة المواطنين، مطالبين الجهات المختصة بسرعة التدخل وردع هؤلاء المخالفين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook