الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«بعلبكي»: لست سفاحة.. وهذا موعد عودتي للمملكة

DGbHQt8XkAAmFit
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الشمالية:

قالت الصيدلانية الدكتورة منى وليد بعلبكي، إنها ليست سفاحة تتلاعب بأرواح المرضى، كما هاجمها البعض، ولا تملك شبكة للأدوية الفاسدة، نافية الاتهامات التي وجهت إليها إبان فترة عملها في مستشفى رفيق الحريري الحكومي عام 2008، بشأن استبدال أدوية وعلاجات مخصصة لمرضى السرطان بأخرى تالفة ومنتهية الصلاحية.

اضافة اعلان

وأشارت إلى أن التحقيق في القضية مستمر منذ عدة سنوات وليس بجديد على الساحة ولم ينقطع طيلة تلك الفترة، وأنها جاهزة للامتثال للتحقيق في أي وقت. حسب "عكاظ".

ونفت من مقر إقامتها في بيروت صدور قرار بمنع سفرها في لبنان، منوهة إلى أنها لم تمارس مهنة الصيدلة منذ ثماني سنوات وسافرت إلى السعودية للعمل كأكاديمية منذ ثلاثة أعوام، مؤكدة ثقتها في القضاء اللبناني من براءتها في القضية.

وعن تأثير القضية على أسرتها من الناحية النفسية، قالت إن الموضوع أثر كثيرا في حياتي خلال اليومين الماضيين، مشددة على أنها بحاجة إلى العمل لتكمل مسيرتها في الحياة.

وحول عمل ابنتها في مستشفى رفحاء الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أضافت: «ابنتي لم تعمل في المستشفى بصفة رسمية وكانت بحكم إقامتها معي تعمل متطوعة وعادت إلى لبنان منذ نحو العام».

وبينت أنها لا تعلم شيئا عن انتهاء عقدها من عدمه في العمل بكلية الصيدلة بجامعة الحدود الشمالية، ولديها حجز للعودة إلى المملكة بعد عيد الأضحى المبارك، مؤكدة أنه ليست لديها مشكلة.

وكان أمير الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، وجه بمتابعة عاجلة لما نشر في مواقع التواصل الاجتماعي حول تعاقد الجامعة مع أستاذة جامعية بعد أنباء عن قيامها بمخالفات في بلدها. وطالب مدير الجامعة برفع تقرير عاجل يوضح كافة تفاصيل الموضوع وآلية التعاقد معها، فيما وجه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، الجامعة بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات التعاقد مع المحاضرة الأكاديمية «من جنسية عربية» متهمة في قضية فساد، ومتاجرة بالأدوية والعلاجات المخصصة لمرضى السرطان، إبان عملها كصيدلانية في مستشفى حكومي في بلادها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook