«الجوازات» توضح الآلية والغرامة المقررة لتطويف «الخروج النهائي» للعمالة المنزليةضبط قائد مركبة عرض حياته وحياة الآخرين للخطر بالطائف«الزكاة والدخل» توضح إجراءات التبليغ عن منشأة لا تصدر فواتير ضريبية (فيديو)«الجمارك» تُعلن إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة عبر منافذها المختلفةالمياه الوطنية تعلن عن وظائف إدارية قياديةتوفّر أكثر من 1800 قطعة أرض.. «سكني» يُطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق بالمملكة«هيئة الاتصالات» تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات«البيئة» تبدأ تطبيق الإلزام باستخدام الأدوات المرشّدة للمياه ومنع فسح المنتجات الصحية للأفرادخبراء يكشفون بالأرقام تكلفة إنتاج «آيفون 12»«الدفاع المدني» يهيب بتوخي الحذر لاحتمال استمرار هطول أمطار رعدية على 11 منطقةبُشرى سارة من «البنك المركزي» للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعاتبتداولات بلغت 11.5 مليار ريال.. تعرف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في جلسة اليوم
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:57 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«المواصفات والجودة» تعلن عن 37 وظيفة شاغرة وتحدد موعد التقديم لها

«المواصفات والجودة» تعلن عن 37 وظيفة شاغرة وتحدد موعد التقديم لها
0

تواصل ـــ واس:

أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة عن وجود (37) وظيفة رجالية شاغرة للمواطنين، وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية العامة.

وبحسب ‘‘وكالة الأنباء السعودية‘‘ فإن استقبال طلبات التوظيف سيكون خلال الفترة من بداية دوام الأحد الموافق 14 /11 / 1438هـ وحتى نهاية الخميس الموافق 18 /11 / 1438هـ، ويشتمل الإعلان على الوظائف من المرتبة الخامسة حتى المرتبة العاشرة.

ودعت هيئة المواصفات، الراغبين في التقديم على هذه الوظائف للرجوع إلى البوابة الإلكترونية الخاصة للتوظيف الخاصة بالهيئة careers.saso.gov.sa ، وذلك لمعرفة الوظائف وشروط شغلها، والتقديم خلال هذه الفترة عن طريق الموقع .

وأكدت الهيئة أنه لن يتم استقبال أي طلبات تقديم لشغل هذه الوظائف يدوياً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x