الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالتعاون مع «الهيئة».. شرطة الرياض تضبط شخصا ابتز امرأة وهددها بنشر صورها بعد مطاردة مثيرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ــ فريق التحرير:

أعلن الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، عن تمكن الشرطة بالتعاون المشترك بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، من إلقاء القبض على شخص قام بابتزاز امرأة وعمل على تهديدها بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اضافة اعلان

وكشف الناطق الإعلامي لشرطة الرياض، أنه وفور  تلقيهم بلاغ يفيد بواقعة التهديد والابتزاز، والتحقق من صحة البلاغ قامت الجهة المختصة بشرطة المنطقة على ضوء المعلومات الواردة بجملة من الإجراءات البحثية، أسفرت عن تحديد هوية الشخص وضبطه في كمين محكم بعد مقاومة شديدة من قبله ومحاولته سرقة مركبة أخرى متوقفة بعد تعطل مركبته، إلا أنه تم التعامل معه وفق ما يقتضيه الموقف والسيطرة عليه دون وقوع إصابات.

وأكد أنه وبالتحقق من سجل المركبة نوع أجرة التي كانت بقيادته، اتضح أنها مسروقة بالقوة وأنها معمم عنها بتاريخ 2/11/1438هـ، وعثر بداخلها على عد "2" لوحة مسروقة أيضا.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة الرياض، أنه جرى إيقافه بمركز الشرطة المختص وتحريز أجهزة الاتصال التي بحوزته وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية حسب الاختصاص لتطبيق نظامي الإجراءات الجزائية ومكافحة الجرائم المعلوماتية بحقه.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook