مميزات الخصوصية الجديدة في «iOS 14» القادمة لآيفون وأيبادرسالة تطمينية من «الصحة العالمية»: «الطاعون الدبلي» لا يُشكل خطراً في المرحلة الحاليةمتحدث «الصحة»: الوصول السريع لعيادات «تطمن» يقلل مضاعفات «كورونا»«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا».. تسجيل 3392 إصابة جديدة بـ«كورونا» و5205 حالات شفاء«ارتفاع نسب توظيف السعوديين» يتصدر «تويتر».. ومغردون: مستبشرون برؤية 2030خبير اقتصادي يوضح تأثير زيادة «ضريبة القيمة المضافة» على السوق العقاريةنجل «حميدان التركي» يكشف 3 خيارات متاحة للجنة الإفراج عن والده.. وتفاعل واسع بـ«تويتر»  تنبيه مهم من «المرور» بشأن ضبط مخالفات عدم وجود تأمين للمركبةشرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص امتهنوا سرقة المقيمين تحت تهديد السلاحتوقعات بأمطار غزيرة وجريان للسيول في عسير.. تنبيهات مهمة من الدفاع المدني«شؤون الحرمين» تُعلن عن وظائف شاغرة لحملة الماجستير والدكتوراه.. الشروط ورابط التقديم«أبشر»: عودة خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية للعمل بعد إصلاح الخلل الفني
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مختص: العطور ومواد التجميل تشكل خطورة على متن الطائرات

مختص: العطور ومواد التجميل تشكل خطورة على متن الطائرات
0

تواصل – الرياض:

يتساهل بعض الركاب في نقل بعض العطور وأدوات التجميل التي تحوي موادَّ كيماوية على متن الطائرات، غير آبهين بخطورة هذه المواد على أمان الرحلة، وقد تسبب مخاطر كارثية، فِي حَالِ تعرضها للانفجار بسبب الضغط في طبقات العليا، أو بسبب الحرارة.

وفي هذا السياق، أكَّدَ مساعد الرئيس العام لهيئة الطيران المَدَنِيّ للسلامة الكابتن عبدالعزيز نقادي، أنه توجد بعض المواد الكيماوية التي تستخدم في أغراض شخصية للأَفْرَاد مثل الفريون والعطورات أَحْيَانَاً، والمواد المستخدمة للتجميل تصنف مادة خطرة، عندما تُنقل جواً، وَفْقَاً لـ”الحياة”.

وأَضَافَ نقادي أن هذه المواد تحتوي على غازات مضغوطة، مُشَدِّداً على أنه لم تسجل حوادث ناشئة عن نقل المواد الخطرة عن طريق الجو في المملكة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x