وزير الطاقة ينفي تصريح نظيره الروسي عن رفض المملكة تمديد اتفاق أوبك+ وانسحابها منهوزارة التجارة تحذّر : الفقد والهدر الغذائي بالمملكة يبلغ 40 مليار ريال سنويًاتعرّف على أحدث خدمات “العدل عن بعد” التي أُطلقت خلال 14 يوماً الماضيةتعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبتتسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياضبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

فرحة شاب بزواجه تتحول لأحزان بعد وفاة والدته واثنين من أشقائه بحادث مروع (صور)

فرحة شاب بزواجه تتحول لأحزان بعد وفاة والدته واثنين من أشقائه بحادث مروع (صور)
2

تواصل – المدينة المنورة:

تحولت فرحة شاب بزواجه إلى أحزان بعدما فقد والدته وشقيقه وشقيقته في حادث مروع على طريق الحفيرة شمال المدينة المنورة، حيث تلقى التعازي بدلا من التبريكات.

وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة، خالد السهلي، أن الحادث المروري وقع عند الساعة العاشرة مساء، على طريق الحفيرة، وانتقلت ثلاث فرق ‏إسعافية إلى موقع الحادث، وتبين وفاة ثلاثة أشخاص، أم وابنها وابنتها، وتم نقلهم ‏إلى المستشفى‎.‎

الجدير بالذكر أن طريق الحفيرة يشهد كثافة في حركة السير، وهروب الشاحنات من الطريق الرئيسي وسلك هذا الطريق لتنتقل إلى المحافظات، على الرغم من أنه ليس مخصصا للشاحنات، فهو طريق زراعي، يفتقد إلى وسائل السلامة، ما يسبب كثيرًا من الكوارث المرورية الأليمة.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    لااله الا الله

    الله يرحمهم ويغفر لهم

  2. ١
    ابو خالد

    اللهم اسكنهم جنانك وخفف عنهم

المشاركة عبر
x