الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«عبدالله بن صايل».. متحدثاً رسمياً جديداً لهيئة النقل العام

DGK1PODWAAE7ZI2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت هيئة النقل العام تعيين عبدالله بن صايل المطيري متحدثاً رَسْمِيّاً للهيئة، إلى جانب توليه مهام عمله كمدير عام للاتصال المؤسسي في الهيئة.

اضافة اعلان

وَأَكَّد المطيري، مِنْ جِهَتِه، أنه فخور بالانضمام إلى هيئة النقل العام، وهي الكيان الوطني الشاب الذي يلعب دوراً تنظيمياً وتشريعياً لا غنى عنه في قطاع النقل البري والبَحْرِيّ والسككي.

وَأَشَارَ إلى أهمية ما تقوم به الهيئة من تقنين وترسيخ البنية النظامية لقطاع النقل بما يتماشى ومكانة المملكة على المستويين الإقليمي والدولي، وذلك ضمن إطار عمل مهني كفيل بالانتقال بمفهوم النقل العام وضوابطه ومقاييسه في المملكة، وتهيئة أرضية راسخة لِهَذَا القطاع الذي يحتل أولوية في حياة الإِنْسَان؛ الأمْر الذي يتيح فرصة جديدة لتطوير وتوطين قطاع النقل، وتسهيل مُهِمَّة مزودي الخدمة بما يواكب العصر، ويعكس صورة حقيقية عن قدرات المجتمع السعودي، وما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030.

يُذكر أن مسيرة عبدالله بن صايل الإعلامية بدأت مُنْذُ انضمامه إلى صَحِيفَة الجزيرة العام 1994م، ومنها انْتَقَلَ إلى الشركة السعودية للأبحاث والنشر العام 2000م كمدير للتحرير في "مجلة المجلة"، كما كتب لصَحِيفَة "الاقتصادية"، وأشرف على الملاحق الإعلامية للتربية الخَاصَّة، وكتب لعددٍ من الصحف السعودية الكبرى، ومنها "الحياة"، و"اليوم" حتى العام 2016م، ويكتب حَالِيَّاً لصَحِيفَة "عكاظ"، وله زاوية نقدية يرسمها لصَحِيفَة "سبق".

وعمل المطيري مُنْذُ العام 2011 وحتى العام 2017 مديراً للخدمات الإعلامية بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز الصحية، وأشرف في ثلاث دورات على توفير المحتوى الإِبْدَاعي لأوبريت الجنادرية، وكتب السيناريوهات الوثائقية لعددٍ من المؤسسات الوطنية الكبرى، وعمل مستشاراً إعلامياً فيها، كما ترأس وشارك في لجان إعلامية عديدة لافتتاح مشاريع وطنية وخدمية كبرى في الجانب التعليمي والثقافي والصحي والنفطي.

ومن تجاربه الإعلامية الدَّوْلِيَّة كتابته لصَحِيفَة "عرب نيوز" باللغة الإنجليزية مُنْذُ العام 2010 وحتى العام 2015م، وقدم برنامجاً أسبوعياً بِعُنْوَان: cultural tips أو نصائح ثقافية في القسم الأوروبي بإذاعة الرياض، كما اشتغل ضمن برنامج الأمم المتحدة كمدير تسويق مشارك للمشاريع الشبابية بالمملكة، إلى جانب تجربة تحريرية متميزة لتطوير المحتوى الإعلامي بالعَرَبِيّة والإنجليزية مع مؤسسات عالمية، ومنها الشركة البريطانية للطيران.

عبدالله صايل حاصل على ماجستير اللغة الإنجليزية عن دراسة علمية بِعُنْوَان: "أثر وسائل الإعلام على اكتساب اللغة الإنجليزية".

ويمكن التواصل مع المتحدث الرسمي لهيئة النقل العام من خلال بريد الإدارة العامة للاتصال المؤسسي https://[email protected].

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook