الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برعاية «السبيعي الخيرية».. اختتام دورة المشروعات الخيرية بجمعية بر «عشيرة»

FullSizeRender (4)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عشيرة:

اختتمت جمعية البر الخيرية بعشيرة، دورة إدارة المشاريع الخيرية، والتي كانت بِرِعَايَةِ مؤسسة السبيعي الخيرية، وشارك فيها 31 متدرباً يمثلون 17 جهة خيرية (جمعيات البر، ومكاتب الدعوة، ولجان التنمية، وجمعيات تحفيظ القُرْآن الكريم، ودور تعليم الْقُرْآن وَالسُّنَّة) من 9 مراكز هي: (عشيرة، والمحاني، والعطيف، وأم الدوم، والحفاير، ومدركة، والحوية، والسيل الصغير، والهدا).

اضافة اعلان

وكان الهدف من الدورة إكساب العاملين في العمل الخيري مهارات بناء المشاريع الخيرية والتخطيط لها، بما يواكب حاجة المجتمع، ورؤية المملكة 2030.

وَأَكَّد مدرب الدورة حسين حكمي، الممارس والمهتم بالعمل وتطوير القطاع الثالث، على أهمية مواكبة متغيرات المجتمع في صياغة المشاريع، وأن تكون منطلقة من حاجته ومبنية على دراسة ونظرة واقعية.

بدوره، قَالَ رئيس جمعية البر الخيرية بعشيرة، عائش بن فراج العتيبي: إنه في إطار ما تقوم به الجمعية من خدمة ورعاية للمحتاجين، وكفالة للأيتام والمعدمين، وبرامج مجتمعية، لم تغفل الجمعية عن أهمية تطوير العمل الخيري وتحويله إلى عمل مؤسسي برؤية ورسالة واضحة، وما هذه الدورة إلا حلقة من سلسلة دورات قادمة تخدم الجهات الخيرية بعشيرة والمراكز المجاورة لها، وقد أَعْرَب عن شكره للمؤسسة الرائدة في العمل الخيري مؤسسة السبيعي على دعمها لمثل هذه البرامج. وخص بالشكر فريق العمل المنظم للدورة والجهات الخيرية التي حَضَرَ ممثلوها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook