الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإمارات.. سجن سعودييْن مدى الحياة لحيازتهما مخدرات

image
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - وكالات:

قضت محكمة جنايات دبي بسجن سعوديین اثنین مدى الحیاة وغرامة 100 ألف درھم لكل منھما، لحیازتھما كمیة ضخمة من حبوب الأمفیتامین بھدف الاتجار، بعد أن قُبض علیھما العام الماضي.

اضافة اعلان

وكان رجال مكافحة المخدرات في الإمارات قد قبضوا على المتھمین، اللذين يبلغان من العمر 26 و31 سنة، في عملیة أوقعت بھما في شھر ديسمبر الماضي، أثناء تقاسمھما الحبوب المخدرة التي بلغ وزنھا 199 كیلوجراماً، ووجھت لھما الاتھامات بحیازتھا، بقصد الاتجار.

واعترف المتھمان لقضاة المحكمة بتعاطي المخدرات 4 فقط، وأنكرا حیازتھا بغرض الاتجار، وفقاً لـ"ذا ناشیونال" الإماراتیة، في حین أكد قائد شرطة مكافحة المخدرات في دبي، أنه تم إجراء تسجیلات للمتهمَین، وأنھما ضمن عصابة لتھريب المخدرات، كما كانا تحت المراقبة، وقُبض علیھما بإذن رسمي مسبق.

وأضاف قائد الشرطة أنه تم القبض علیھما عند وصولھما بسیارتین مختلفتین فیھما المخدرات، إلى مكان مھجور، وتبادلا الحديث لفترة قبل اعتقالھما، وضبطت 3 أكیاس كبیرة بھا المخدرات، في سیارة المتھم الأول، الأصغر سناً.

كما أشارت الشرطة إلى أن المتھم الأول اعترف بأن رجلاً في المملكة، لم يلتقِ به أبداً، عرض علیه مبلغ 900 ألف ریال سعودي من أجل الترتیب مع المتھم الثاني، ثم تسلیم المخدرات إلى إماراتي في دبي، وأنھما كانا ينتظران توجیھات بعملیة التسلیم لكنھما اعُتقلا قبل أن يحدث ذلك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook