«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«هدية» تبدأ بيع سندات الهدي والأضاحي لضيوف الرحمن

«هدية» تبدأ بيع سندات الهدي والأضاحي لضيوف الرحمن
0

تواصل – فريق التحرير:

بدأت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية، صباح يوم الأحد الْمُوَافِق 7 ذو القعدة 1438هـ، في بيع سندات الهدي والأضاحي لحجاج بيت الله الحرام بإشراف مباشر من مشروع المملكة للإفادة من لحوم الهدي والأضاحي التابع للبنك الإسلامي للتنمية والذي يقوم بتنفيذ النسك نيابة عن الحجاج وتوزيع اللحوم على فقراء المسلمين، وتقوم جمعية هدية بصفتها وكيلاً معتمداً للمشروع بتسهيل حصول الحجاج على الخدمة الموثوقة بحكم تخصصها في خدمة ضيوف الرحمن، وقرب مواقع خدماتها من الحرمين الشريفين، وتوافر المترجمين بأغلب لغات الحجاج.

مِنْ جِهَتِه قَالَ مساعد المدير العام للبرامج والخدمات الأستاذ عبدالرحمن السالمي: “إن الجمعية تسعى خلال هذا العام إلى زيادة سندات الهدي والأضاحي بنسبة 12%عن موسم حج 1437هـ؛ وَذَلِكَ مِنْ أجْلِ راحة ضيوف الرحمن وتقديم كافة الخدمات التي تمكنهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة”.

وأَضَافَ، أن الجمعية قدمت خلال الأعوام السابقة العديد من المشاريع الخيرية التي نالت استحسان قاصدي بيت الله الحرام، واستطاعت عبر مشاريعها المختلفة التي أشرف على تنفيذها كوادر مؤهلة ومدربة على مرونة التعامل مع مختلف الثقافات واللغات،  حيث بلغ عدد الخدمات في العام المنصرم أكثر من 27 مليون خدمة استفاد منها مَا يَزِيد على 9 ملايين حاج ومعتمر وزائر، تم تقديمها في أكثر من “46” موقعاً بمكة المكرمة والمدينة الْمُنَوَّرَة وجدة والمطارات والمنافذ الحدودية، دَاعِيَاً الخيّرين والموسرين وكافة أَفْرَاد المجتمع لاغتنام شرفي الزمان والمكان ودعم برامج وخدمات الجمعية من أجل إكرام ضيوف الرحمن والمساهمة في رسم الصورة المشرفة لأبناء الوطن في نفوس قاصدي بيت الله الحرام.

يُذكر أن جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية، تأسست قبل ثمانية أعوام، ومهمتها الرَئِيسِيّة تقديم خدمات إِنْسَانية تسهل على الحاج والمعتمر والزائر أداء المناسك، وتحول الجهود الخيرة والإسهامات المباركة إلى خدمات متميزة من خلال التطور والإِبْدَاع، وسرعة الاستجابة بكفاءة وفعالية وَفْقَ المعايير العالمية بإشراف الثقات من أهل الخير.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x