مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مغرّدون عن دعوات «تدويل الحرمين»: لو حدثت ستشاهدون الأضرحة والقبور بالمشاعر

مغرّدون عن دعوات «تدويل الحرمين»: لو حدثت ستشاهدون الأضرحة والقبور بالمشاعر
0

تواصل ـ فريق التحرير:

رفض مغردون بالمملكة دعوة تدويل إدارة الحرمين الشريفين التي أطلقها بعض المغرضين على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروها أصواتاً نشازاً تنطلق مع اقتراب موسم الحج من كل عام، ولفتوا النظر إلى ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود كبيرة لراحة ضيوف الرحمن.

وقال الدكتور حبيب بن معلا: “بكل وضوح.. دعوة تدويل لحرمين لا يقول بها مسلم يعرف الحق.. الحرمان في أيد أمينة.. ووالله لو اجتمعت حكومات الأرض لم تبذل عشر ما نراه من بذل”

وأضاف: “في كل عام عند اقتراب الحج تعلو هذه الأصوات النشاز داعية إلى #تدويل_الحرمين.. ولك أن تتوقع لو جرى هذا.. سترى القبور والأضرحة ومعالم الشرك في المشاعر”.

وعلق عبدالرحمن الوافي قائلاً: “تدويل الحرمين يعني عدم وجود سلطة مركزية تحميه من أهواء المذاهب الفاسدة مما يعني أن يؤمنا فيه في اليوم التالي أحد عمائم طهران”.

أما عائشة العتيبي فقالت: “سبحان من اختار هذا الوطن وهذا الشعب خدم للمسجد الحرام والمسجد النبوي شرف الله الذي وهبه لنا لن ينزعه منا غير الله”.

وقال علي بن أحمد المدخلي: “هذا من أحلام ملالي طهران وأذنابهم هذا شرف لهذه الدولة قيادة وشعبا ولن يكون ذلك وفي السعودية حر يتنفس”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x