«الجوازات» توضح كيفية إسقاط إقامة العمالة المنزليةبالصور.. «تعليم الطائف» تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد بتنظيف وتعقيم المدارس«التأمينات»: ارتفاع في أعداد المشتركين خلال الربع الثاني من العام الجاري.. وهذه المنشآت تتصدرأطباء يكشفون عن طريقة فعالة لإعادة حاسة الشم لدى المتعافين من «كورونا»«الحصيني» يتوقع: نشاط للرياح وأمطار متفاوتة على 4 مناطقشركة «هاما» الألمانية تطلق فأرة كمبيوتر ثورية جديدة.. السعر والمواصفاتفاتورة إصلاح بقيمة 30 مليار دولار تضع الحكومة اللبنانية في اختبار صعبمبيعات «المطاعم والمقاهي» تُسجّل 133 مليون ريال يوميًامتحدث «الأحوال المدنية» يكشف تطورات جديدة في قضية «مولود الشرقية»«الزراعة»: ارتفاع أعداد الأراضي المؤجرة لمستثمرين لإقامة مشاريع زراعية.. وهذه المنطقة تتصدرشاهد.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة الفجر بالمسجد الحرام«الأرصاد» تتوقع: تكوّن سحب رعدية مُمطرة مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

يديعوت أحرونوت: إسرائيل تستعين بالآلاف من الخارج سنويا لدعم وحدات جيشها

يديعوت أحرونوت: إسرائيل تستعين بالآلاف من الخارج سنويا لدعم وحدات جيشها
0

تواصل- سامر محمد:

كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” عن أن آلاف اليهود من أنحاء العالم يتوجهون سنويا إلى إسرائيل، للتجنيد في الجيش وبعضهم يبقى حتى بعد انتهاء خدمته العسكرية.

وأشارت إلى أنه جرى تنظيم يوم مفتوح لنحو 6 آلاف من الجنود الجدد القادمين من الخارج الشهر الماضي وأجرت الصحيفة حوارا مع بعضهم لمعرفة أسباب تركهم لحياتهم وأسرهم وأصدقائهم في الخارج وتوجههم إلى إسرائيل.

ونقلت الصحيفة، عن أحدهم أنه وصل إلى إسرائيل قادما من نيويورك وكان والده قد أمضى سنوات في الجيش الإسرائيلي قبل أن يغادر ليتزوج ويعيش في أمريكا، مضيفا أنه نشأ في جو صهيوني ولم يكن مرتبطا بشكل كبير بالثقافة الأمريكية حيث كانت أسرته تتحدث دائما عن أن “إسرائيل هي الوطن”.

وتحدثت الصحيفة إلى مجندة قادمة من مقاطعة أورينج جنوب كاليفورنيا الأمريكية، حيث أكدت على أنها تقدمت للتجنيد في الجيش الإسرائيلي لأنها تشعر أكثر بالارتباط بالثقافة الإسرائيلية.

وأكدت الصحيفة على أن الجنود الذين يأتون وحدهم للانضمام للجيش الإسرائيلي تاركين أسرهم خلفهم في الخارج، لا يأتون فحسب من الولايات المتحدة حيث يتوجهون كذلك قادمين من أوروبا كإيطاليا على سبيل المثال فضلا عن دول أخرى كالبرازيل في أمريكا الجنوبية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x