الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر: تطهير حي المسورة بالعوامية من الإرهابيين يدخل مرحلة الحسم

33def624-e880-41e0-b77d-b99447df00c8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

دخلت عمليات إزالة حي المسورة بالعوامية إلى مرحلتها الأخيرة، وذلك بعد فرض الجهات الأمنية طوقا كاملا على الحي، وبدء إزالة ما تبقى من منازله في الناحيتين الغربية والجنوبية بعد تهيئة الطرق لدخول معدات الإزالة.

اضافة اعلان

وأوضح مصدر مطلع - وفقا لـ«الوطن» - أن فترة الشهرين الماضيين أعطت تصورا كاملا لطبيعة عملية الإزالة والوضع الأمني في المنطقة، وحجم تواجد وتحركات العناصر الإرهابية في الحي، والطرق التي يستخدمونها للدخول والخروج.

وأضاف المصدر، أن الإنجازات الأمنية التي تحققت خلال الفترة الماضية، نتج عنها مقتل 5 إرهابيين في عمليتين منفصلتين، وأكد المصدر أن عملية إزالة حي المسورة دخلت مرحلة الحسم النهائية بعد انتهاء مرحلة تهيئة الطرق، وإزالة جانب من منازل الحي من الناحيتين الشمالية والشرقية.

وقال: ‘‘ستبدأ الآن مرحلة إزالة ما تبقى من منازل من الناحيتين الجنوبية والغربية والتي تشكل الجزء الأقدم، وتعتبر مخابئ للإرهابيين، حيث تم تحديد المنازل التي اتخذوا منها مساكن لهم، وفصل الحي بحواجز إسمنتية لإبعاد باقي الأحياء القريبة منه عن مصادر إطلاق النار من قبل الإرهابيين ولمحاصرتهم، حتى لا يتمكنوا من الخروج لأحياء أخرى‘‘.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook