مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

المفتي يحذر من قنوات ومواقع تبث سموماً ودعايات باطلة تستهدف الشباب (فيديو)

3

تواصل – فريق التحرير:

حذر مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، الشباب من خطورة ما تبثه قنوات ومواقع من أفكار سيئة، ودسائس خطيرة للتشكيك في ولاة الأمور.

ودَعَا مفتي المملكة، في برنامج فتاوى على القناة السعودية الأولى، الجميع في هذا الصدد لشكر الله على ما أنعم الله به على هذه البلاد من أمن وأمان واستقرار ورخاء ورغد في العيش.

وأَوْصَى سماحة المفتي، الشباب بالوعي والفطنة لما تبثه تلك الوسائل من سموم ودعايات باطلة ومضللة؛ لنشر الفرقة والفوضى والإضرابات.

ووجه حديثه للشباب قَائِلاً: “يا شباب الإسلام، تأكدوا مما يذاع وينشر عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، وبعض القنوات من أفكار سيئة ودسائس خطيرة؛ للتشكيك في ولاة الأمر ودعوى للفوضى والتمرد”.

وأَضَافَ: “اعلموا أن هؤلاء أعداء لكم يحاولون إفساد دينكم، وأخلاقكم، وأمنكم، ونعمة الله عليكم، وولاة أمركم الذين يحكمون بكتاب الله وسنة رسوله ﷺ”.

ولفت الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ إلى ما يدمي القلب من صور ومشاهد الدمار والفوضى التي خلفتها الصراعات في المنطقة؛ نَتِيجَة الأفكار الخاطئة، مُنَوِّهَاً بما يعيشه سكان المملكة من أمن وأمان.

أضف تعليق

التعليقات (٣)اضف تعليق

  1. ٣
    1

    فعلا كثيره وحسبي الله عليهم

  2. ٢
    مواطن

    حسبي الله عليهم

  3. ١
    مواطن بسيط من المدينة المنورة / ذآت النخل

    السلام عليكم ،،،،
    تمنيت من سماحة المفتي وفقه الله أن يسمّـي الأشياء بأسمائها ويذكر بالإسم تلك القنوات وتلك المواقع ؟!!!
    بالتصريح وليس بالتلميح ..!
    الخوارج من أخطر الفرق الضآلة على الإسلام وعلى المسلمين وهم من أكثر الناس عبادة وصلاة وصيام وتلاوة للقرآن الكريم وحفظا ومع ذلك فهم من أكثر دعاة الخراب والدمار وسفك الدماء هؤلاء الظلامين الرجعيين يقرأون القرآن يحسبونه لهم وهو عليهم ويستغلهم أعداء الأمة لتنفيذ مخططاتهم لتدمير الأمه وتدمير بلاد العرب وأرض العرب والإسلام وتشويه صورة الإسلام وتأليـــب العالم ضد المسلمين وتذكرو مافعله أسلافهم كالغافقي إبن حرب وسودان إبن حمران ورهطٌ معهما عندما غدرو بالخليفة الراشد ذي النورين سيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه وأرضاه ( أحد الــــ 10 المبشرون بالجنة صاحب جيش العسرة وصاحب بئر رومة وله من المناقب والمحاسن الشيء الكثير ) رضي الله عنه وأرضاه تسـّــورو بيته هؤلاء المجرمون وقام الغافقي إبن حرب بركل المصحف الشريف برجله وطعن ذو النورين وأجهزو عليه وقتلوه غيلة رضي الله عنه وأرضاه ، ومازال شرهم وخطرهم وضررهم على الإسلام والمسلمين حتى يومنا هذا بل وحتى قيام الساعة .
    الإسلام دين حياة وفرقة الخوارج دعاة قتل وموت ودمار وتفجير وتكفير وإزهاق للأنفس وإهلاك للحرث والنسل ؟!!
    قال الله تبارك وتعالى :-
    ( فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلَا عَادٍ فَلَا إِثْمَ عَلَيْهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ) صدق الله العظيم ،،،،،،،،،
    ما أعظم الإسلام ….دين حياة ، دين سماحة ، دين تعمير دين حياة . دين تقــّـدم .
    وهؤلاء الرجعيين يفجرون أنفسهم ليقتلو المسلمين ويُــهلكو الحرث والنسل ويدمرو العمران ويُـفسدو حياة الناس ؟!
    ما هذا التخلف وماهذه الرجعية ؟!

المشاركة عبر
x