الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الشمري»: جولات متتابعة على المواقيت والمشاعر المقدسة للتأكد من جاهزيتها

IMG-20170726-WA0018
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد استعداداتها لتقديم مختلف الخدمات لضيوف الرحمن الذين بدؤوا بالتوافد على الأراضي المقدسة عبر مختلف المنافذ، حيث حرصت الوزارة على الوقوف على أوضاع المواقيت ومساجدها ومختلف ملحقاتها؛ لتكون في أكمل جاهزيتها لاستقبال ضيوف الرحمن الذي يصلون إليها.

اضافة اعلان

وفي هذا الصدد، نفذ المدير العام للإدارة العامة للمشروعات والصيانة في الوزارة المهندس سامي بن محمد الشمري، زيارة تفقدية لمنطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة شملت: فرعي الوزارة، والمشاعر المقدسة (عرفات، ومنى، ومزدلفة)، وزيارة المواقيت في السيل الكبير ووادي محرم وكذلك ميقات ذي الحليفة؛ للوقوف على استعدادات هذه المرافق والتأكد من جاهزيتها لخدمة ضيوف الرحمن.

وخلال هذه الجولات اجتمع المهندس سامي الشمري، بالمسؤولين واطلع على كافة الخدمات، وحثّ سعادته الجميع على الحرص التام على إنجاز كافة الأعمال الموكلة إليهم، ومتابعة سير أعمال شركات الصيانة، وعدم التراخي في أي تقصير وحل كافة الإشكالات.

وتأتي هذه الجولة التفقدية، بتوجيهات من الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، ونائبه الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري اللذين يحرصان على أداء المهام المناطة بالوزارة على أكمل وجه، تحقيقاً لتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ــحفظهما الله- لتقديم أفضل الخدمات للحجيج؛ كي يؤدوا مناسكهم بيسر وسهولة.

وفي تصريح له بعد انتهاء الجولة أكد الشمري، أن هناك جولات متتابعة ستقوم بها الإدارة العامة للمشروعات والصيانة لمتابعة سير العمل في كافة المرافق بحيث يكون وفق الخطة المعدة بهذا الخصوص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook