الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قدمه «العريدي».. بلدي الرياض يؤيد حملة شوارع بلا حفر ولا تشققات

DFpLP0HXkAE3SYr
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أيدت "لجنة التطوير والجودة للخدمات البلدية" في مجلس بلدي الرياض، اليوم الأربعاء، حملة شوارع الرياض بلا حفر ولاتشققات المقدم من العضو خالد العريدي.

اضافة اعلان

وأوصت اللجنة، في اجتماعها التاسع عشر بمقر المجلس في "حي الملز" بالتنسيق لاجتماع مع الإدارات المختصة بالأمانة للبدء في الحملة، بحسب ما ذكر حساب "بلدي الرياض" على "تويتر".

وناقشت اللجنة قرار المجلس رقم 27/3/99 بخصوص تنسيق لقاء مع إدارة السلامة والراحة لتحسين أوضاع الباعة الجائلين وإيجاد البدائل المناسبة لهم، واستعرضت شكوى أحد المواطنين بخصوص عدد من الملاحظات في عرقة وتدني بعض الخدمات البلدية، والتي تم اتخاذ التوصيات حيالها.

اطلع الحضور على تعقيب "شركة المياه الوطنية" بشأن ملاحظات العضو سعود السبيعي حول حمأة الحائر وأعدت اللجنة رداً موثقا على الشركة، واستعرضت أيضاً تقريراً حول المخلفات الطبية والصناعية، وجرى التأكيد على التزام الأمانة بما ورد في آلية هيئة المدن الصناعية لمعالجة ذلك.

إلى ذلك، استعرض العضو خالد العريدي تقريراً حول مستجدات سوق السبت النسائي، وتم الاتفاق على تفويضه لتشكيل فريق عمل للمتابعة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

هذا، وناقشت اللجنة أيضاً ورقة العمل المقدمة من العضو علياء الرويلي بخصوص المشاغل والمراكز النسائية، وأوصت بدمجها مع الملف المحال للعضو هدى الجريسي بهذا الخصوص.

يذكر أن الاجتماع حضره الدكتور فهيد السبيعي رئيس اللجنة، والمهندس عيسى العيسى، والدكتور عبدالله آل طالب، والأستاذ خالد العريدي، والدكتور فهد التويجري، والأستاذ إبراهيم العنزي والأستاذ سعود السبيعي أعضاء اللجنة ومن القسم النسائي الأستاذة هدى الجريسي والاستاذة جواهر الصالح والاستاذة علياء الرويلي عضوات اللجنة.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook