الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«ديلي ميل»: أمريكا منعت عريساً بريطانياً مسلماً وزوجته من دخول أراضيها

Police redirect travelers after the security check point was closed due to protests in Terminal 4 at San Francisco International Airport in San Francisco
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأربعاء، أن السلطات الأمريكية منعت عروسين من دخول أراضيها لقضاء إجازة شهر العسل في هاواي؛ نظراً لأن العريس "مسلم".

اضافة اعلان

وقالت الصحيفة: ‘‘إن "السلطات الأمريكية احتجزت في مطار (لوس أنجلوس) عروسين بريطانيين لمدة 26 ساعة، وأعادتهما إلى لندن بعد أن كانا في طريقهما لقضاء إجازة شهر العسل"، مبينةً أن الاحتجاز والإعادة هو أن "العريس مسلم".

وأوضحت -نقلاً عن الزوجة- أن سبب المعاملة التي تعرضت لها مع زوجها علي جول، أنه مسلم من أصول تركية رغم أنه بريطاني ويحق له دخول الأراضي الأمريكية، مؤكدةً أنهما ظلا قيد الاحتجاز لمدة 26 ساعة.

ونقلت الصحيفة عن الزوجة، قولها: "لقد عاملونا كمجرمين على الرغم من أنه كان بحوزتنا كل الوثائق اللازمة وأجبنا على كل الأسئلة التي طرحوها علينا، إنه أمر غير مقبول أن تتم معاملة الناس بهذه الطريقة".

يذكر أن الزوج "جول" يعمل وسيطاً عقارياً في لندن، ويدير شركة ناجحة في هذا المجال، ويقيم في لندن بصورة دائمة، ويحمل الجنسية البريطانية التي تخوله دخول الأراضي الأميركية دون اشتراط الحصول على تأشيرة مسبقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook