الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليوم التاسع لخيمة «أبها».. مسابقات متنوعة وفعاليات عائلية (صور)

Screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - أبها:
لليوم التاسع على التوالي، استمرت خيمة أبها السياحية الدعوية التاسعة في تقديم مناشطها لجميع أفراد الأسرة، في أجواء ترفيهية شيقة.
وشهد اليوم التاسع، زيارة من مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح القرزعي، و صالح بن عبدالله القاضي، أمين منطقة عسير للخيمة، حيث تجولوا في أركانها، وأبدوا إعجابهم بتجهيزات المكان والفعاليات المتنوعة.
وبدأت فعاليات الخيمة من بعد صلاة العصر، في منطقة الفعاليات الرئيسية للرجال، بمحاضرة لصاحب السمو الأمير سعود بن خالد الكبير، والدكتور فهد الجهني رئيس قسم القرآن بجامعة أم القرى، بعنوان "ولله الأسماء الحسنى"، وشهدت حضورا كبيرا.
وخلال المحاضرة، تحدث سمو الأمير سعود عن فضل الأسماء الحسنى. بعد ذلك كان الحضور على موعد مع برنامج "آفاق تربوية" للدكتور موسى زعلة، ومسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة.
كما استضاف استديو الخيمة محافظ محافظة محايل عسير محمد بن سعود المتحمي، والذي شكر القائمين على الخيمة، وتحدث عن تجربته التنموية.
وفي خيمة الأشبال تم تقديم برنامج بعنوان "لون وارسم"، صاحب ذلك دورة بعنوان "مهارات القراءة السريعة" لـ "جميلة الغامدي".
وفي خيمة الصحة "التاج" قدمت مهارة إسعافية في 20 دقيقة، وفي خيمة الجاليات قدمت محاضرات بأكثر من لغة، و في خيمة البيت التراثي تواجد الشاعر فهد الواهبي، والشاعر إبراهيم عسيري، والمنشد سالم مدشوش.
وفي الخيمة الرئيسية للنساء قدم عرض عن أثر القدوة، ومحاضرة للدكتورة مريم عطية بعنوان "التأثر والتأثير"، وبرنامج أبها عاصمة السياحة، وبرنامج للدكتورة رقية باقيس بعنوان "كيف تيكم؟".
وفي خيمة الطفل "جيل الهمة"، قدم فريق انطلاقة الدعوية فقرة بعنوان "أبطال في عمر الزهور"، وبرنامج "محبة الخير" وبرنامج "اختر لعبتك".
وفي ختام الفعاليات، تم السحب على الجائزتين الكبرى، سيارتين، إضافة إلى جوائز متعددة مقدمة من إدارة الخيمة.
 
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook