متحدث التعليم الجامعي: الأصل في الاختبارات أن تكون عن بُعد إلا في حالة واحدةسرعة الرياح تُوقف حركة الملاحة البحرية بميناء جدة الإسلاميمتحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شاهد أولى الصور المسربة لهاتف سامسونج «Galaxy S8 Active»

شاهد أولى الصور المسربة لهاتف سامسونج «Galaxy S8 Active»
0

تواصل ـ وكالات:

كشفت معلومات مسربة عن عزم الشركة الكورية الجنوبية “سامسونح” توفير نسخة “Active” من هاتفها الرائد S8، كما هو الحال مع عدة أجيال ماضية من هواتفها Galaxy S، ويبدو أن النسخة الجديدة من الهاتف سوف تحصل على سعة بطارية أكبر وتصميم أكثر سماكة وأكثر ديمومة.

وبحسب التقارير فقد تسربت خلال عطلة نهاية الأسبوع صور الهاتف الذكي القادم من شركة سامسونج S8 Active، مما أتاح للمهتمين إلقاء نظرة على ماهية الهاتف الجديد وميزاته وتصميمه، بحيث يتطابق الهاتفان تقريباً من الناحية العتادية مع معالج Snapdragon 835 من شركة كوالكوم و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

ويبدو أن الشركة تتجه ضمن الهاتف الجديد إلى التضحية بأفضل ميزة امتلكها هاتف S8 الأصلي ألا وهي التصميم، حيث استبدالت سامسونغ شاشة إنفينيتي الممتدة من الحافة إلى الحافة، والتي تعتبر الجزء الأكثر شهرة ضمن S8، بشاشة تقليدية غير منحنية ضمن نسخة S8 Active، مع بعض الحواف الجانبية السميكة على جانبي الشاشة.

وامتلكت أجهزة Active السابقة زر Active مخصص لإعادة التعيين السريع وقابله التبديل، إلا أن النسخة الجديدة من الهاتف سوف تحتوي على زر المساعد الصوتي بيكسبي المغلق وغير القابل لإعادة التعيين بدلاً من ذلك الزر، جنباً إلى جنب مع امتلاك الهاتف الجديد لبعض الامتيازات مثل حصوله على شهادة المعايير العسكرية وبطارية أكبر بسعة 4000 ميلي أمبير، وهي ميزات مفيدة للمستخدمين الذين يبحثون على هواتف ذكية قوية البنية قادرة على الصمود.

وتهدف أجهزة Active لاستخدامها من قبل الأشخاص الذين يعملون ضمن ظروف قد يجري خلالها استعمال الأجهزة بشكل غير تقليدي وخشن، وتوفر إمكانية وجود جهاز يمكنه أن يصمد في ظروف الاستعمال السيئة راحة البال للمستخدمين الذين يفضلون مثل هذه الإمكانيات على الشكل التصميمي للهاتف، وتشير المعلومات إلى أن هاتف S8 Active الجديد حصري لشركة AT&T، كما هو الحال مع هواتف Galaxy Active السابقة فإنه لا يتوفر أي معلومات حول التسعير أو تاريخ توفر الجهاز في الأسواق.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x