تلاوة تؤثر القلوب للشيخ على الحذيفي من صلاة المغرب بالمسجد النبوي«الغذاء والدواء» تُحذر من جل معقم لليدين.. توقفوا عن استخدامه فوراًتلاوة خاشعة للشيخ عبدالله الجهني من صلاة العشاء بالمسجد الحرامأكبر ركود اقتصادي منذ الثلاثينات.. خسائر العالم 5 تريليونات دولار بسبب «كورونا»حصيلة قياسية.. 881 حالة وفاة جديدة في بريطانيا جراء الإصابة بكورونامستجدات كورونا في المملكة.. 355 حالة إصابة جديدة وتعافي 35«الداخلية»: سريان السماح لمندوبي التوصيل بالتطبيقات المسجلة العمل على مدار 24 ساعةجامعة الملك خالد تطلق مبادرة للحصول على شهادة معتمدة مجاناً بالمقررات المهاريةرويترز: «المملكة» تتفق مع روسيا على خفض إنتاج النفط.. والأسعار تقفز 10%«الخضيري»: ممارسة الرياضة في مكان محدد بالبيت تفرز «هرمونات السعادة»«الديوان الملكي»: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد «الثاني» بن عبدالرحمن آل سعودبسبب تفشي «كورونا».. الصين تعلن حالة الطوارئ في مدينة حدودية مع روسيا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:17 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

2980 طالباً يلتحقون ببرامج جمعية تحفيظ القرآن بالشرقية

2980 طالباً يلتحقون ببرامج جمعية تحفيظ القرآن بالشرقية
0

تواصل – واس:

أطلقت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية، خلال صيف هذا العام 1438هـ، 9 أندية موسمية بالدمام، والخبر، والظهران، وراس تنورة، التحق بها 2980 طالباً من مختلف المراحل التعليمية، يشرف عليها أكثر من 180 مشرفاً، فيما التحق بالبرامج النسائية 6665 مستفيدة.

وأوضح نائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية يوسف بن عبدالرحمن العفالق، أن الأندية الموسمية تم اختيارها بعناية في عدد من محافظات المنطقة لتخدم الطلاب والطالبات خلال موسم الإجازة الصيفية، مشيراً إلى أن عدد البرامج القرآنية التي تنفذ فيها أكثر من 75 برنامجاً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x