«النيابة العامة »: إساءة المعاملة تعد «إيذاء» وعقوبته السجن سنة وغرامة 50 ألف ريال«إِنَّ المُتَّقينَ في جَنّاتٍ وَعُيونٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة من المسجد الحرام«بن مساعد» يعلق على تفجيرات بيروت: تباً لحزب يخزن الأسلحة والمتفجرات وسط المدنييناليابان تبتكر كمامة ذكية تترجم كلامك إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد الاجتماعيمئات الجرحى وأضرار هائلة جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت«الشؤون البلدية» تتيح خدمة «صف المركبات» عبر منصة بلدي «الدفاع» تعلن نتائج الترشيح الأولي للطلبة المتقدمين للكليات العسكريةانهيارات صخرية تغلق عقبتي شعار وضلع.. وانزلاقات مرورية على طريق أبها – محايل (صور)شاهد.. الأمطار تحول شوارع وميادين جازان إلى «حمامات سباحة»«الرحيلي»: الدعايات تهديد أمني وأخلاقي على الأطفال والكبار.. طريقة سهلة للحد منها«الحصيني» يتوقع موعد انتهاء فصل الصيف (فيديو)شاهد.. شلالات البتيلة جنوب ⁧«رجال ألمع» بعد جريان السيول في عسير⁩
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالصور.. إنقاذ شخص ووفاة آخر غرقاً في مياه مستنقع شرق الرياض

بالصور.. إنقاذ شخص ووفاة آخر غرقاً في مياه مستنقع شرق الرياض
0

تواصل – الرياض:

أعلنت إدارة الدفاع المدني بالرياض، أن الشخص الذي انتشلته، من مستنقع بشرق العاصمة، لم يكن متوفى، وأنه كان مصابا، وحالته مستقرة حاليا، ولله الحمد، بينما تم انتشال جثمان الشخص الآخر بعد وفاته – رحمه الله-.

وقالت إدارة الدفاع المدني، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “مدني الرياض يوضح بأن الشخص الذي تم استخراجه لم يتوفى وهو الآن مصاب وبحالة مستقرة ولله الحمد، وجاري البحث عن الشخص الآخر”، وبعدها بقليل تم كتابة تغريدة أخرى جاء فيها: “مدني الرياض ينتشل جثة الشخص الآخر بعد غرقه في مياه مستنقع شرق العاصمة، تغمده الله بواسع رحمته”.

يذكر أن إدارة الدفاع المدني باشرت بلاغا، خلال منتصف اليوم، بسقوط شخصين في بركة بشرق الرياض، وأعلنت، في حينها انتشال أحدهم، دون أن توضح حالته، بينما كان البحث جاريا عن الآخر.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x