مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سبق له زيارة المملكة.. نصراني يعتنق الإسلام ويصبح إماماً لأكبر المساجد في نامبيا

سبق له زيارة المملكة.. نصراني يعتنق الإسلام ويصبح إماماً لأكبر المساجد في نامبيا
0

تواصل – وكالات:

محمد نجومبو، مواطن ناميبي من أسرة نصرانية، اعتنق الإسلام وزار المملكة ودرس تعاليم الدين الإسلامي في المدينة المنورة، حتى أضحى إماما لأحد أكبر المساجد في بلاده.

وقال محمد نجومبو إنه ولِدَ لأسرة نصرانية في مدينة أوساكاتي عام 1942 وعاش نصرانياً حتى الـ 21 من عمره، موضحاً أنه اعتنق الإسلام على أيدي أسرة مسلمة من نيجيريا.

وأضاف: “في الأعوام التي كنت فيها مسيحياً كنت أذهب إلى الكنيسة وأدعو أمام تماثيل لا روح فيها، وهذا الأمر كان يثير لدي التساؤلات، وعندما بلغت الـ 21 من عمري قدمت إلى حيّنا أسرةٌ مسلمة نيجيرية، وفي تلك الفترة كان عدد المسلمين في ناميبيا لا يذكر لقلتهم”.

وأشار إلى أنه بدأ الاحتكاك بالأسرة النيجيرية مع مرور الزمن، مبيناً أن الأسرة قالت له “إن الله واحد، ويمكنك دعاؤه في أي مكان كنت فيه، ولا داعي لذهابك إلى الكنيسة من أجل الدعاء”، مؤكداً أن الإسلام أثار اهتمامه وفضوله بعد كلمات الأسرة المسلمة، وفقاً لـ”الأناضول”.

وأكد أنه تعلم من هذه الأسرة تعاليم الدين الإسلامي والصلاة والشرائع الأخرى، مضيفاً أنه قصد المدينة المنورة من أجل التعمق في أصول الدين الإسلامي.

ولفت إلى أنه بعد عودته إلى ناميبيا عين إماما في المسجد المركزي بالعاصمة الناميبية ويندهوك، مضيفاً أن لديه 24 شقيقاً، وإن اثنين منهم اعتنقا الإسلام أيضاً، معرباً عن ثقته بأن والديه سيعتنقان الإسلام يوماً ما.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x