«الصحة» تكشف عدد الأسِرَّة الجاهزة لاستقبال الحالات المصابة بـ«كورونا» (فيديو)توضيح من «الجوازات» بشأن الإجراءات المتبعة لتمديد إقامة الوافدين بالمهن التجاريةتوجيه مهم من أمانة جدة للمطاعم بشأن توصيل الطلباتخبير إعلامي يُعلق على منع مشاهير مواقع التواصل من تغطية الأحداث أثناء منع التجولوزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة أزمة كورونا بعد شهرين حال الالتزام بالتعليمات«مدني جدة» ينقذ وافداً أفريقياً حاول إلقاء نفسه من أعلى لوحة إعلانية بحي الأندلس (صور)باحثون أمريكيون يكتشفون علامة جديدة تدل على الإصابة بفيروس كورونابالخطوات.. كيفية الحصول على تصريح من الهلال الأحمر لحالة مرضية أثناء منع التجول (فيديو)«تحفيظ الجبيل» تحتفل بختم أحد طلابها لكتاب الله عن بُعد عبر تطبيق «زووم»إمارة مكة تطلق رابطاً لاستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة برّاً بمكةرغم فقده ٧ من أفراد أسرته في حادث.. مواطن يرفض إقامة عزاء التزاماً بالتعليمات لمنع انتشار «كورونا» (فيديو)«الصحة العالمية» تعلن العراق بالمرتبة الثانية في نسبة وفيات الشرق الأوسط بسبب كورونا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو.. مواطن يبتكر غطاساً يعمل بالطاقة الشمسية لسقيا الطيور

3

تواصل ـ فريق التحرير:

ابتكر أحد المواطنين طريقة جديدة لسُقيا الطيور والحيوانات من أحد الآبار الخلوية لمساعدتها على الشرب من ماء البئر دون تعرّضها للسقوط فيه، عبر غطاس يعمل بالطاقة الشمسية.

وأظهر مقطع فيديو للمواطن وهو يشرح طريقة عمل غطاس صغير بالطاقة الشمسية داخل بئر قديمة في بلدة البئر بمحافظة ثادق من أجل سُقيا الطيور والحيوانات.

وقام المواطن بعمل عدة توصيلات كهربائية لتشغيل الغطاس وجعل انسياب الماء إلى حوض خارج البئر مستمرا، وبنى مجرى آخر لرجوع الماء إلى البئر مرة أخرى.

 

أضف تعليق

التعليقات (٣)اضف تعليق

  1. ٣
    أبو حسن

    الله يجزاك خير

    شيء جميل إستخدام التقنية لأهداف نبيلة

  2. ٢
    سلطان السبيعي

    الله يجزاك خير

  3. ١
    قرقوش

    الله يجزاك خير عمل طيب وفيه اجر

المشاركة عبر
x