الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة سعودي سقط من ارتفاع شاهق بدراجته النارية في تركيا

DFSoFA5XkAAfcQU
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

توفي المعلم سعود الحازمي إثر حادث أليم يوم أمس الجمعة، حيث سقط من ارتفاع شاهق من فوق دراجة نارية كان يستقلها بصحبة زوجته لكنها تدحرجت به من أعلى مرتفعات مدينة أزونجول التركية إلى أسفل الطريق، ونتج عن ذلك وفاته ونجاة زوجته وجرى نقله للمستشفى لكنه توفي متأثراً بإصابته البليغة.

اضافة اعلان

وبيّن شقيق المواطن المعلم المُتوفى، والذي يسكن محافظة ضمد بمنطقة جازان، تفاصيل الرحلة الحزينة لأسرة شقيقه، أن سعود الحازمي “40" عاماً، كان يقضي إجازة الصيف مع أفراد أسرته في شمال تركيا، وقد غادر منذ أسبوع، وفوجئوا بحادث وفاته بعد سقوطه من على مرتفع جبلي بعد أن كان يستقل هو وزوجته دراجة نارية، مشيراً إلى أن شقيقه الآخر برفقته هو وعائلته أيضاً ويعمل على إنهاء إجراءات عودتهم للمملكة بأسرع وقت، وفقاً لـ"الرياض".

وكان المعلم الحازمي قد نشر قبل وفاته مقاطع فيديو عبر حسابه بالفيسبوك لأداء صلاة الجمعة بمدينة أوزنجول بالشمال التركي، وأيضاً عدداً من المقاطع والصور التوثيقية لرحلته.

فيما نعت إدارة تعليم صبيا باسم مديرها الدكتور عسيري الأحوس وكافة منسوبيها وفاة المعلم سعود الحازمي، سائلين الله عز وجل له الرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان جراء هذه الفاجعة لأسرته وذويه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook