السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. دوريات الأمن العام تشارك «دعوي الروضة» برامجه ودوراته التوعوية

صورة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

اختتمت يوم أمس فعاليات الدورات التدريبية والمسابقة الإِلِكْتُرُونِية الكبرى الَّتِي نظمها المكتب التعاوني للدعوة والإِرْشَاد بالروضة بالتعاون مع دوريات الأمن العام بمنطقة بالرياض، وهي دورات توعوية تدريبية استخدم فيها جميع الوسائل المتاحة بأسلوب علمي رصين وعرض جيد وطرق مبتكرة.

اضافة اعلان

وتهدف هذه الدورات إِلَى توعية المجتمع من التدخين وأضراره النفسية والصحية والاجتماعية، ومهارات التواصل مع الآخرين، وخلق علاقة إيجابية بين المؤسسات الحكومية وأَفْرَاد المجتمع لمحاربة الأفكار الانحرافية، وتخللت الدورات التدريبية مسابقات وجوائز عينية ونقدية قدمت للفائزين.

وأَوْضَحَ الشيخ توفيق بن قاسم الشرهان ـــ مدير المكتب ــ أن من أعظم الأَعْمَال الخيرية عند اقتران العمل الخيري بالعمل الحكومي، شاكراً لكل الذين قاموا بتنسيق وتنظيم هذه الدورات النافعة، دَاعِيَاً في الوقت ذاته إلى تطبيق ما تعلموه في هذه الدورات على أرض الواقع.

وأشاد العقيد سلطان الفرم - نائب قائد مدير دوريات الأمن بمنطقة الرياض - بالشراكة الذكية مع مكتب الدعوة بالروضة ممثلاً في مشروع "صديق الخير" بإقامته للعديد من البرامج الدعوية والثقافية الناجحة مُنْذُ إنشائه في العام 1413هـ، وذلك وَفْقَ عمل مؤسسي منظم ورؤية واضحة وبناءة، مرحباً في الْوَقْت ذَاته بعقد العديد من الدورات والبرامج مع المكتب.

مِنْ جَانِبِهِ أَشَارَ الأستاذ عبدالكريم المشرافي ــ رئيس مشروع صديق الخير - أن إِقَامَة مثل هذه البرامج من شأنها تعزيز القيم الإسلامية والاجتماعية والثقافية لدى الشباب، وتسهم المكاتب الدعوية في إيصال رسالتها السامية تجاه الشباب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook