مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مبتعث يواجه السجن 10 سنوات بتهمة تهديد سائق في أمريكا

مبتعث يواجه السجن 10 سنوات بتهمة تهديد سائق في أمريكا
0

تواصل ـ وكالات:

أوقفت شرطة بانوك كاونتي بولاية إيداهو الأمريكية أحد المبتعثين، ووجهت له تهمتي تهديد سائق سيارة بسلاح مميت، والخطف من الدرجة الثانية، في جريمة تكشف تفاصيلها عن غرابتها الشديدة.

وأوضحت الشرطة، حَسْبَ صَحِيفَة “إيداهو ستيت جورنال”، أن السائق أبلغ الشرطة أن المبتعث هدده بسكين، ليجبره على توصيله بالسيارة، الساعة الثانية صَبَاحَاً، من محلات “جاكسونز” للأغذية إلى منطقة قريبة من شقق “ريدجكريست بارتز”، فاستجاب له، وبمجرد نزوله اتصل بالشرطة.

ونصبت الشرطة كميناً للمبتعث، الذي يدرس في جامعة ولاية إيداهو، ويسكن في بوكاتيلو‏، الساعة الخامسة والنصف من صباح يوم الأحد الماضي، عند محطة “شيفرون للغاز”؛ وَهُوَ المكان الذي تلقت الشرطة منه بلاغات مشابهة، عن شخص يهدد السائقين بنفس الطريقة؛ من أجل توصيله للمكان الذي يرغبه.

وبالفعل وصل المبتعث لنفس المكان، فألقت الشرطة القبض عليه، في محطة الوقود، فيما أَصْدَرَتِ الجامعة التي يدرس بها بَيَانَاً بتعليق مؤقت لوضعه بالجامعة، وحذرت من دخوله، مع سرد للاتهامات الموجهة إليه، فيما تم سجنه على ذمة التحقيقات، وإلزامه بدفع كفالة 50 ألف دولار إذا رغب في الخروج المؤقت.

ويواجه المبتعث في حالة إدانته بِتُهْمَة التهديد بسلاح مميت، عقوبة السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات، وغرامة 10 آلاف دولار، فيما تتعاظم عقوبة تهمة الاختطاف من الدرجة الثانية، لتصل عقوبتها القصوى إلى السجن 25 عاماً،  وَفْقَ القانون الأمريكي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x