مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:43 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«حجابي عبادة».. حملة لـ«التوجيه والإرشاد النسائي» بالمسجد الحرام

«حجابي عبادة».. حملة لـ«التوجيه والإرشاد النسائي» بالمسجد الحرام
1

تواصل – فريق التحرير:

أطلقت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بالإدارة العامة للتوجيه والإرشاد النسائي بالمسجد الحرام حملة بعنوان  ‘‘حجابي عبادة‘‘ وتُعنى بتوعية قاصدات المسجد الحرام فيما يتعلق بالحجاب، وحثهن على الالتزام والتمسك به على ضوء ما جاء في كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وأسوةً بخير سلف من أمهات المؤمنين والصحابيات الجليلات رضي الله عنهن وأرضاهن.

أوضحت ذلك سعادة المستشارة للشؤون النسائية مديرة الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد النسائي الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود، وأنه ضمن فعاليات هذه الحملة يتم عقد دروس ومجالس علمية بعنوان “هن قدوتي” للحديث عن سيرة أمهات المؤمنين رضي الله عنهن وأرضاهن في مصليات النساء الدور الأرضي من توسعة الملك فهد – يرحمه الله – باب (88) والدور الأول باب (92).

كما أشارت الرشود إلى أن هناك معرضاً يُوضح فيه مشروعية الحجاب وأدلته والحكمة منه وشروطه وأوصافه ، ومن خلال المعرض يتم توزيع الكتيبات والمطويات والمصاحف ، يتم أيضا توزيع الحجاب الشرعي لمن لا ترتديه.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة هي الحملة الثالثة فيما يتعلق بالحجاب ، تستمر فعالياتها بإذن الله تعالى حتى يوم الجمعة الموافق ٢٧/ ١٠/ ١٤٣٨هـ.

وتأتي هذه الحملة وغيرها من البرامج إسهامًا في نشر رسالة الحرمين الشريفين ، ووفقاً لتوجيه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم ، وبمتابعة من فضيلة الشيخ المستشار المشرف على الإدارات التوجيهية والإرشادية الشيخ محمد بن حمد العساف.

 

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    الحياة

    ياريت يتم إرشاد الحاجيات عند البوابات فبعضهن لبسهن غير ساتر تماما ولايعرفن العربية فيصعب نصحهن …………..

المشاركة عبر
x